المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 قتلى في اشتباكات بين ميليشيات الحوثي وقوات صالح في صنعاء

السبت 26/أغسطس/2017 - 08:40 م
شريف صفوت
طباعة
قالت مصادر أمنية، اليوم السبت، أنه قُتل 6 مسلحين في اقتتال اندلع بين حلفاء الانقلاب، ميليشيات الحوثي وقوات صالح، وسط العاصمة اليمنة صنعاء.

وأوضحت المصادر الأمنية أن الاشتباكات بين "حلفاء الأمس" اندلعت في محيط منزل نجل علي عبد الله صالح الرئيس المخلوع في شارع حدة، مشيرين إلى أن الاشتباكات بدأت على إثر محاولة عناصر من ميليشيات الحوثي إقامة "نقطة تفتيش في محيط منزل صالح"، وتصدي أنصار الرئيس المخلوع لهم.

وأضافت المصادر أن الاقتتال أسفر عن سقوط 5 قتلى حوثيين وقتيل من قوات صالح بالإضافة إلى جرحى من الطرفين، موضحين أن ميليشيات الحوثي أغلقت شارع حدة من جهة دوار الرويشان وتمركزت في مدرسة الديلمي، بالإضافة إلى إغلاق عددًا من الشوارع المحاذية لميدان السبعين بسبب الاشتباكات، وذلك وسط انتشار قوات موالية للرئيس المخلوع في الميدان.

وكانت قد اندلعت، الأسبوع الماضي، حرب كلامية بين صالح وشريكه في الانقلاب على الشرعية، عبد الملك الحوثي زعيم ميليشيات الحوثي، وذلك في أحدث مؤشر على تمزق "الجبهة الداخلية".

ويذكر أن المواجهات كانت قد اندلعت بين الجانبين وسط تصاعد التوتر والخلافات الداخلية حول تقاسم النفوذ ونهب الأموال العامة، في المناطق الخارجة عن سيطرة الشرعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads