المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نيابة الغربية" تقرر حبس مدير مستشفى حكومي متهم بممارسة الرذيلة مع موظفة

السبت 26/أغسطس/2017 - 10:08 م
اية محمد
طباعة
كلفت نيابة مركز قطور بمحافظة الغربية، برئاسة حاتم كشك رئيس النيابة، اليوم السبت، بحبس مدير مستشفى تابع للتأمين الصحي بمدينة طنطا، ضبط أثناء ارتكابه الفعل الفاضح وممارسة الرذيلة مع موظفه داخل سيارته أسفل كوبري بطريق قطور الدولي.

وتمكن الرائد محمد النحراوي، رئيس مباحث مركز شرطة قطور، وقوة أمنية مرافقة له، من ضبط " أ.م.أ " مدير مستشفى المبرة للأمومة والطفولة التابع لفرع التأمين الصحي بالغربية، و"ه.أ.ي" موظفة بمديرية الشؤون الاجتماعية بالغربية، متلبسين في وضع مخل بالآداب داخل السيارة، في وقت متأخر من الليل، أسفل كوبري إبشواى بالطريق الدولي بدائرة المركز.

وبتفتيشهما عثر على حشيش وقرص مخدر الترامادول، وتم اقتيادهما إلى ديوان القسم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18430 جنح مركز قطور لعام 2017.

وقرر محمد الشرفي، وكيل النائب العام بمركز قطور، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهما في الفترة المحددة، موجهًا لهما تهم ارتكاب الفعل الفاضح بالطريق العام، وممارسة الرذيلة، وحيازة مواد مخدرة. وأنكر المتهم في أقواله بتحقيقات النيابة ارتكاب الوقائع المذكورة في محضر الشرطة، معللا ذلك بأن المتهمة تعمل لديه بإحدى صيدلياته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads