المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"اقتصادية النواب": حماية المستهلك والبنوك والإفلاس يناقشوا في الانعقاد القادم

الأحد 27/أغسطس/2017 - 06:10 ص
فتحي المصري
طباعة
قال النائب عمرو الجوهري، عضو مجلس النواب عن دائرة الساحل، ووكيل لجنة الشئون الاقتصادية، إن اللجنة سوف تتقدم في الانعقاد القادم للبرلمان، بعدة مشاريع قوانين اقتصادية وهي، قانون حماية المستهلك، وقانون البنوك، وقانون سوق المال، وقانون الإفلاس، موضحًا أن هذه القوانين مقدمة من الحكومة للجنة الاقتصادية بمجلس النواب.

وأضاف "الجوهري" في تصريحات خاصة لـ"المواطن": "أن دائرتي تحتاج إلى كثير من المشاريع الاقتصادية والتي تقدم فرص عمل للشباب وتقوم علي تطوير الدائرة حضاريا، والتي سوف أتقدم به للمجلس والمحافظة وبعض الوزراء الخاصة بهم هذا المشاريع حسب التخصص، وعلى رأسهم، تخصيص 1200 متر لإنشاء مول تجاري بمنطقة "جراج الترعة" وسوف توفر حوالي 800 فرصة عمل، وستكون عائد مادي كبير للمحافظة.

كما أعلن تقدمه، بمشروع حضانات للأطفال بمستشفى "الخزندار" لوزير الصحة الدكتور أحمد عماد، وإنشاء مبني جديد بمحيط المستشفى لإنشاء المزيد من غرف العناية المركزة لقلة عددها في المستشفى، وجاري التنسيق مع الجهات المتخصصة". 

وتابع عضو مجلس النواب، أنه سوف يتقدم بطلب، لوزير الشباب لإنشاء حمام سباحة بالدائرة لخلو الدائرة تماما من حمامات السباحة، وسوف أتقدم للمحافظة بإنشاء حديقة حيوانات عالمية بالمحافظة. 

وأردف قائلًا: "تقدمت بأكثر من 20  مشروع للحكومة وتم قبول 7 مشاريع منها رأسهم المثلث الذهبي والمدينة الصناعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads