المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية ليوم الأحد 27 أغسطس 2017

الأحد 27/أغسطس/2017 - 01:08 ص
آية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" أجندة اخبارية لأبرز أحداث الأحد 27 أغسطس 2017

القاهرة..
يبدأ وزير الخارجية سامح شكري جولة أوروبية تشمل ألمانيا وبلاروسيا ورومانيا، بهدف تعزيز علاقات مصر مع الدول الثلاث وإجراء مشاورات حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

الأقصر..
تستقبل محافظة الأقصر الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي لتفقد ومتابعة عدد من المشروعات الاستثمارية بالمحافظة.

دمنهور..
يقوم الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط بزيارة لمحافظة البحيرة ، يفتتحان خلالها عددا من المشروعات الخدمية بالمحافظة بمرافقة المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة.

القاهرة : بيروت..
تعقد اللجنة الفنية المصرية - اللبنانية اجتماعها بالعاصمة بيروت في ضوء اتفاقية التعاون الفني لتنقل الأيدي العاملة بين وزارة القوى العاملة والحكومة اللبنانية والبرنامج التنفيذى للتعاون بين البلدين في مجال القوى العاملة.

القاهرة..
يطرح البنك المركزي المصري نيابة عن وزارة المالية أذون خزانة بقيمة إجمالية تقدر بـ13.5 مليار جنيه فيما تبلغ قيمة الطرح الأول لأذون خزانة لأجل 91 يومًا (6.5 مليار جنيه) وأذون بقيمة 7 مليارات جنيه لأجل 266 يومًا.

القاهرة..
يشهد مركز التدريب والدراسات الإعلامية التابع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام حفل افتتاح الدورة التدريبية الـ 42 للإعلاميين الأفارقة الناطقين بالإنجليزية والتي تقام بالتعاون مع وزارة الخارجية، وذلك بمقر مركز التدريب والدراسات الإعلامية بالدور التاسع بمبنى اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

القاهرة..
تنتهي وزارة القوى العاملة غدا من قبول طلبات راغبي العمل بشركة للتجارة وللمقاولات بإحدى دول الخليج.

شرم الشيخ..
توقع وزارة الهجرة بروتوكول تعاون مع شركة ويل سبرينح wellspring ؛ لعمل معسكرات رياضية لأبناء مصر من الجيلين الثاني والثالث في المرحلة العمرية (١٢ - ١٦ سنة) في مدينة شرم الشيخ وذلك في إطار جهود السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج؛ لتدعيم علاقات مصر مع أبنائها في الخارج من الجيلين الثاني والثالث ، يشمل البرنامج بعض المحاضرات عن تاريخ مصر ودورها الريادي في المنطقة وبعض التضحيات التي قدمتها.

القاهرة..
يعقد الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح مؤتمرًا صحفيًا خاصًا للإعلان عن تفاصيل خطة البيت الفني للموسم فى الخامسة والنصف مساء بالمسرح القومي.

القاهرة..
يشهد المتحف المصري بالتحرير في تمام السابعة مساء مراسم تسليم قطع أثرية عراقية وصينية لسفارتي العراق والصين ، وذلك بعد أن نجحت وحدة المضبوطات الأثرية في ضبط هذه القطع أثناء محاولة تهريبها خارج البلاد مع قطع أثرية مصرية آخرى.

شبين الكوم..
ينظم معهد الكبد القومي بجامعة المنوفية ، تحت رعاية الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة والدكتور هشام عبدالدايم القائم بعمل عميد معهد الكبد، قافلة طبية للكشف عن فيروس سي.

الطور..
تنطلق فعاليات تقييم مركز تنمية القدرات الصحفية بجنوب سيناء من قبل لجنة إدارة الصحافة المدرسية بالوزارة والذي نظمته أسرة توجيه الإعلام التربوي بمديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء والذي تستضيفه مدرسة علي مبارك الابتدائية بمدينة طور سيناء.

القاهرة..
تنظم جمعية مصر الجديدة بالتعاون مع الجمعية المصرية لعلوم الفلك فعاليات ورشة عمل (الإبحار في أعماق الفضاء) ، حيث ستأخذ زائريها على مدار يومين في رحلة فريدة إلى محطة كانت غامضة في عالم آخر تغمره الأسرار في الفضاء الكوني بكواكبه ومجراته ومدلولاته.

القاهرة..
يفتح الاتحاد المصري للتنس باب الترشح لعضوية الاتحاد ويستمر حتى السبت المقبل طبقا للائحة النظام الأساسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads