المواطن

عاجل
خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأحد.. برج العقرب.. المكتب هو مكان للعمل وليس لإظهار مشاعرك

الأحد 27/أغسطس/2017 - 05:50 ص
آية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الأحد 27 أغسطس 2017، لبرج العقرب.

هو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة وشديدة الغيرة والكتمان أيضًا، ويعيبه الحساسية الشديدة والحذر الشديد من الآخرين.
ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنانين أحمد حلمى ومنى زكى وهند صبري.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
الرومانسية فى العمل تجذبك مثل المغناطيس، ولذلك يجب أن تتذكر أن المكتب هو مكان للعمل وليس لإظهار مشاعرك التى قد لا يقدرها زملاؤك فحاول أن تركز على عملك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى
يجب عليك الوفاء بالتزاماتك تجاه عائلتك وهذا يضغط عليك كثيرًا ويسبب لك الانفعال مع شريك حياتك، فحاول ألا تقلق وتثق بقدرتك على الوفاء بالتزاماتك وتتحدث بانفتاح عن ما يؤرقك لشريك حياتك.

برج العقرب على الصعيد الصحى
جهازك الهضمى قد يواجه بعض المشاكل مع بعض المشاعر السلبية التى تدفعك لتناول الأطعمة الدهنية والحلويات، وهو الأمر الذى ينعكس سلبًا على حالتك الصحية فحاول ألا تستسلم لهذه الدائرة المفرغة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب
تتصرف بطريقة غريبة جدًا اليوم وبشكل غير متوقع، فحاول أن تكون أكثر هدوءًا ووضوحًا فى التعامل مع الآخرين وإلا ستكون خسائرك فادحة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads