المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"جولدي" يبدأ الاستعداد للموسم الجديد بالمباريات الودية

الأحد 27/أغسطس/2017 - 08:28 ص
جمال عقل
طباعة
تعادل فريق الشباب بنادي جولدي تحت 20 سنة - مواليد 1997 - بقيادة المدير الفني محمد أحمد ، محمد صلاح المدرب العام مع نادي الترسانة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير ضمن استعدادات الفريقين لبطولة منطقة الجيزة.

ومن جانب أخر تعادل ناشئي نادي جولدي تحت 15 سنة - مواليد 2002 - بقيادة المدير الفني حسن عبد الحميد مع مركز شباب البراجيل بهدف لمثله أيضاً في المباراة التي أقيمت على ملعب البراجيل.

يذكر أن قطاع الناشئين بنادي جولدي يتكون من سيد رياض المشرف على قطاع الناشئين ، ميدو السيد المدير الفني للقطاع ، مصطفى فتحي مدرب لحراس المرمى ، مجدي عيد وطه محمد "مديراً إدارياً" ، محمد عبد العزيز طبيب الفريق ، مجدي حموده أخصائي العلاج الطبيعي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads