المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي: لن نستقوي باللجنة الأولمبية الدولية..والاختلاف يؤدي إلى الخراب

الأحد 27/أغسطس/2017 - 09:03 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن النادي الأهلي، لم يعرف يوما خلافا يؤثر على مسيرته، وقد نختلف داخل البيت، ولكن لا يمكن ان يكون هناك اختلاف، لأنه يؤدي في النهائية إلى الخراب.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف"، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:" ما رأيته بالأمس من شغف أعضاء الجمعية العمومية، كان أحب ما أود أن أراه داخل النادي الأهلي". 

وأرسل وحيد رسالة إلى كل ما يهمه النادي النادي الأهلي، كمواطن مصري وكعضو في النادي الأهلي قائلا:" خالص شكري وتقديري لفقيه القانون، الأستاذ رجائي عطية، هذا الرجل قل أن يجود الزمان بمثله، وهو في أصعب المواقف الصحية، وكان على أهبة السفر للخارج للعلاج بسبب ألام شديدة في ركبته، ولم يتوانى في تسطير تاريخ الأهلي في لائحته".

واستطرد قائلا:" النادي الأهلي هو الوحيد الذي استعان بأربعين قاضيا، حتى يضفوا على الجمعية العمومية شرعية وشفافية، والمجلس يعقد اجتماعا طارئا منذ مساء أمس، لاعتماد اللائحة الخاصة بالنادي".

وشدد على أن النادي الأهلي لا شأن له بما طرحه المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بشأن الحلول للخروج من الأزمة، مؤكدا أنه لن يستقوي الأحمر بالخارج، ولن يلجأ إلى اللجنة الأولمبية الدولية، لإنه أقام جمعيته العمومية وفقا للقانون المصري. 

وأشار إلى أنه لا يمكن أن نغفل دور المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة في إصدار قانون الرياضة، فبعيدا عن الخلاف أو المبارزة، إلا أنه لا ينكر دور الوزير إلى كل جاحد أو حاقد. 

وأضاف:" الأهلي لم يخترق القانون، ونمتلك مقرين متساويين في الحقوق والواجبات، وعموميتنا شرعية، وسيحاسب التاريخ كل من كان له مداخلة تسيء إلى هذا الكيان".

وضرب مثلا قائلا:" جائني أحد الأعضاء بعد إغلاق باب التسجيل في عمومية مدينة نصر، كان يريد التسجيل، وأخطرناه بأنه يمكنه غدا التسجيل في فرع الجزيرة، ولكنه رفض بسبب معاناته من المرض ولا يمكن أن يستخدم وسيلة مواصلات لفترة طويلة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads