المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نادي المهندسين" بالإسكندرية يحيل عاملين استولوا على المال العام

الأحد 27/أغسطس/2017 - 11:17 ص
شيماء الدالي
طباعة

كشف مجلس إدارة نادي المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبي، اليوم الأحد، عن إحالة عدد من الموظفين بالنادي لجهات التحقيق؛ بعد التأكد من استيلائهم على المال العام بالنادي، ومحاولة إفساد إحدى قضايا الإرهاب المتهم فيها أعضاء من جماعة الإخوان.

 

وأوضح مجلس إدارة النادي في بيان صادر عنه اليوم، أن أحد العاملين بمساعدة آخرين من العاملين بالنادي، سعى إلى إفساد إحدى قضايا الإرهاب المتداولة، المتهم فيها أشخاص ينتمون إلى جماعة الإخوان الإرهابية، عن طريق إصدار مستندات زائفة تحمل أختام النادي، كما قام بالاستيلاء على أموال، من خلال الصرف المباشر من خزينة النادي، دون العرض على المجلس المنتخب.

 

وتابع، أن هؤلاء قاموا بدفع أموال من خزينة النادي لأهالي بعض المحكوم عليهم بأحكام نهائية، لانتمائهم للجماعة الإرهابية، وذلك بالغش والتدليس وإخفاء المستندات عن المجلس.

 

وأكد المجلس اتخاذ الإجراءات الكفيلة لكف يد هؤلاء الفاسدين عن أموال النادي، بعد إجراء التحقيقات القانونية الكاشفة لتلك المخالفات، ولذلك تقدم مجلس إدارة النادي ببلاغات للجهات المعنية الرسمية لبدء التحقيقات؛ لكشف جميع الملابسات والحقائق.

 

وأكد المجلس، أن الإعلان عن تلك المخالفات يأتي من منطلق حق جموع المهندسين لمعرفة ما يحدث داخل ناديهم، ومن منطلق الشفافية والمسئولية من مجلس إدارة النادي، الذي لن يخضع لأي ضغوط داخلية أو خارجية لوقف تلك المسيرة لتطوير وتطهير النادي.

 

وأوضح أن تصاعد تلك الهجمة الشرسة من الداخل والخارج في الفترة الأخيرة، ضد المجلس المنتخب، ومحاولة أنصار ذلك الطريق الفاسد استخدام مناصبهم، وتعمد إطلاق الشائعات، وتلفيق التهم، ولى عنق الحقائق لإخراج الأمور عن نصابها لتشويه المجلس، جاء صرفا للأنظار عما يجرى، ومحاولة لإثناء المجلس وإبعاده عن طريق كشف المستور.

 

وأكد المجلس أن كل تلك المحاولات مصيرها الفشل، ولن تؤدى إلا إلى مزيد من الإصرار والتحدي من قبل مجلسكم المنتخب؛ لاستكمال تلك المسيرة والحفاظ على أموال جموع المهندسين، والدفاع عن أمن وسلامة البلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads