المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم الفن يحتفلون بحفل زفاف "جنات"

الإثنين 28/أغسطس/2017 - 10:28 ص
تيسير فرج
طباعة

احتفلت النجمة المغربية جنات، بحفل زفافها، ليلة أمس، على المحامي المصري محمد عثمان نعمان، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

 

وأصبح حفل زفاف المطربة المغربية حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ضخامته والمظهر الحسن الذي ظهر عليه الحفل، والذي حرص منظموه على أن يخرج في أبهى وأحسن صورة.

 

وحرص على حضور الحفل مجموعة كبيرة من الفنانين ونجوم الغناء في الوطن العربي، وأبرزهم " مصطفى قمر، محمد حماقي، سميرة سعيد، عصام كاريكا، تامر عاشور، وأيمن بهجت قمر، هشام عباس، بهاء الدين محمد، وبهاء سلطان ".

 

وظهرت "جنات" في حفل زفافها بفستان زفاف أبيض، ودخلت القاعة بزفة مغربية، حيث حرصت جنات أن يشتمل حفل زفافها على فقرات مصرية وفقرات مغربية، وذلك حتى يجمع الحفل بين الثقافتين المغربية والمصرية، كذلك قامت بالدخول إلى قاعة الحفل بزفة أخرى مصرية بالطرابيش والشموع.

 

وحرصت الفنانة جنات خلال الاحتفال بزفافها على المحامي المصري محمد عثمانأن تقوم باهدائه هدية ثمينة وغير متوقعة، وقد تفاجئ جميع الحضور بهذه الهدية التي لم يتوقوها مطلقا، حيث قامت جنات بغناء أغنية جديدة لعريسها تحمل اسم " حمادة "، وهذه الأغنية تم تأليفها خصيصا لعريس المطربة جنات، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads