المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ممرضة تقتل 84 مريضا.. تعرف على السبب

الإثنين 28/أغسطس/2017 - 01:23 م
بسام جمال
طباعة
في واقعة غريبة جدا، لممرضة من المفترض أنها من ملائكة الرحمة، ولكن هذه المرة خالف هذا المثل كل التوقعات بقتلها ما لا يقل عن 84 مريضا.

أعلنت السلطات الألمانية اعتقادها بأن ممرضة أدينت بقتل مرضى بجرعات زائدة من دواء لعلاج أمراض القلب، قتلت ما لا يقل عن 84 شخصا.

ووفقا لـ"سكاي نيوز"، فإن الممرضة نيلز هيغل، أدينت عام 2015 بتهمتي قتل وتهمتي شروع في قتل، أثناء عملها بعيادة في بلدة دلمنهورست، الواقعة شمال غربي البلاد، وفق ما نقلت "أسوشيتد برس"، الاثنين.

غير أن الادعاء لطالما أوضح أنه يعتقد أن الممرضة قتلت مزيدا من الأشخاص، وكان قد حدد العام الماضي أن الضحايا عددهم 43.

وعادت الجرائم إلى بؤرة الضوء مجددا بعدما أدينت هيغل بالشروع في القتل بقضية أخرى.

وفي أعقاب ذلك، بدأت السلطات التحقيق في مئات الوفيات واستخراج جثث لمرضى سابقين في دلمنهورست وأولدنبورغ المجاورة.

وقال يوهان كوهمي، قائد شرطة أولدنبورغ، الاثنين، إن السلطات كشفت أدلة عن مقتل 84 شخصا.

وأضاف أن من المرجح أن يكون عدد القتلى أكبر بسبب حرق بعض الجثامين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads