المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. توزيع شنط معدات على الشباب المشاركين بدورات المنح التدريبية

الإثنين 28/أغسطس/2017 - 01:44 م
محمد حجي
طباعة
وزع اللواء أشرف مصطفى، سكرتير عام محافظة الوادى الجديد، اليوم الاثنين، نائبا عن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، شنط معدات على الشباب الذين اجتازوا الدورات التدريبية الخاصة بالمنح التدريبية في مجال المهن الحرفية التي نفذتها الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير وجمعية التعاون المهني للصناعات الصغيرة والمتوسطة.

حضر حفل توزيع الشنط بهاء شوقي، القائم بأعمال مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة وممثل عن مؤسسة مصر الخير، وأكد على أن الدورات تهدف إلى تدريب الشباب على المهن الحرفية وإعدادهم لسوق العمل والبدء الفورى بمشروع صغير ونشر ثقافة العمل الحر.

وأشار "شوقي"، إلى أن إجمالي من تم تدريبهم بالمحافظة 217 شاب وفتاة من خلال برنامج المنح التدريبية، وذلك على النحو التالي: في قطاع الخارجة تم تدريب 22 شاب وفتاه على نظم المراقبة المرئية، وفي قطاع باريس تم تدريب 75 شاب وفتاه على أعمال كهرباء ودهانات.

وأضاف "شوقي"، أنه تدريب 40 شاب وفتاه على اعمال صيانة واصلاح التكييف بمركز بلاط، وفي قطاع الداخله تم تدريب 20 شاب وفتاه على اعمال بلاط وسيراميك، وتم تدريب 60 شاب وفتاة على أعمال السباكة والنجارة بمركز الفرافرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads