المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس رياضة النواب: إنشاء الأكاديمية الوطنية يأتي في إطار مجهودات الرئيس واهتمامه بالشباب

الإثنين 28/أغسطس/2017 - 03:36 م
باسم الزعبلاوي
طباعة
أكد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، أن إنشاء الأكاديمية الوطنية للشباب، تهدف إلى تحقيق متطلبات التنمية البشرية للكوادر الشبابية بكافة قطاعات الدولة، والارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم مما يصنع جيلا من الشباب لدية فكر ورؤية وطنية قادر على المشاركة في صناعة القرار السياسي والاقتصادي للبلاد.

وقال النائب، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، إن القرار يأتي في إطار مجهودات الرئيس واهتمامه بالشباب التي بدأت منذ الحملة الرئاسية، قائلا: الرئيس دائم الحرص على مشاركة الشباب في كل محفل أو مناسبة، وخير دليل مؤتمرات الشباب التي يرعاها ويحضرها ويتناقش مع الشباب على قدم المساواة.

وأكد أن تبعية هذه الأكاديمية للرئاسة يضفي عليها المزيد من الرعاية والاهتمام، والتقدير من جانب الرئيس، متابعًا: وسنتلمس آثار ذلك على شباب مصر في وقت قصير، لاسيما وان الرئيس خصص مقر لها بمدينة السادس من أكتوبر يتكون من ستة مبان على مساحة 10 آلاف متر مربع، وتم تصميم نظام التعليم بالأكاديمية على غرار المدرسة الوطنية للإدارة الفرنسية وبالتعاون مع عدد من الهيئات والمعاهد والمؤسسات العلمية الدولية.

يشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصدر قرارا اليوم الإثنين، رقم 434 لسنة 2017 بإنشاء الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads