المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد ميلادها الـ32.. تعرف على أهم محطات إيمان العاصي

الإثنين 28/أغسطس/2017 - 04:21 م
تيسير فرج
طباعة
تعتبر إيمان العاصي، من الممثلين التي فرضت نفسها على الساحة الفنية، لا سيما في السينما من خلال اشتراكها في عدد من الأفلام.

1- إيمان العاصي ولدت في 28 أغسطس 1985 بمحافظة القاهرة ودرست إدارة الأعمال.

2- تزوجت من رجل الأعمال "نبيل سمير زانوسي" عام 2010، وتداولت عدة أخبار عن اعتزالها الفن بعد زواجها، وأعلنت الاعتزال عام 2011 ولكن عادت مجددًا بعد أن انفصلت عن زوجها وبعد ذلك أنجبت ابنتها "ريتاج".

3- بداية عملها بالفن جاءت بالصدفة عندما ذهبت لأخذ مجموعة صور لها، وحين انتهى المصور من تصويرها، وجد أنه يوجد صورة من بين الصور أعجبته، فطلب منها أن ينشـرها في أحد المجلات النسائية ووافقت، ونُشرت الصورة في المجلة ثم شاهدها المخرج "خالد بهجت" على أحد أغلفة المجلة، ورشحها لقيام دور في مسلسل "أمس لا يموت" مع الفنانة رغدة ورياض الخولي، وجاء الترشيح بسبب التشابه بينهما.

4- لعبت "العاصي" دور ابنة الفنانة رغدة في المسلسل، إلى أن جاء ترشيحها مرة أخرى من جانب المخرج هيثم حقي لمسلسل أحلام في البوابة مع الفنانة سميرة أحمد، بعد ذلك قامت بأداء العديد من الأدوار الثانوية والرئيسية بشكل مكثف في التلفزيون وبعض الأعمال السينمائية.

5- ومن ثم شاركت في الكثير من الأعمال السينمائية مثل "مسجون ترانزيت، مقلب حرامية، حماتي بتحبني، الخلبوص، وجواب اعتقال".

6- وأيضًا شاركت في العديد من الأعمال الدرامية "الحساب يجمع، أمس لا يموت، حق مشروع، رجل وامرأتان، قضية نسب حضرة المتهم أبي، الأدهم، دكتور أمراض نسا، شارع عبد العزيز، السبع بنات".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads