المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. الموافقة علي إقامة 6 مشروعات جديدة بتكلفة 12 مليون دولار في السويس

الإثنين 28/أغسطس/2017 - 04:36 م
مصطفى سلامة
طباعة
عقد مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة بالسويس جلسته برئاسة اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، اليوم الاثنين، بحضور عادل هاشم الغول، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة العامة بالسويس الجديد.

حيث ناقش المجلس عدة موضوعات تتعلق بالمشروعات الاستثمارية واستعراض عدد من الاقتراحات للارتقاء بالعمل داخل المنطقة لتشجيع الاستثمار.

ووافق المجلس على إقامة 6 من المشروعات الجديدة بالمنطقة الحرة العامة بالسويس بإجمالي تكاليف استثمارية قدرها 12مليون دولار على مساحة 7350 متر مربع بالمنطقة الحرة العامة بعتاقة وتوفر عدد 212 فرصة عمل للشباب.

وتمت الموافقة على عدة تعديلات لعدد من المشروعات القائمة بلغت 31 تعديل خاصة بتغيير النشاط او تعديل في بنود العقد، ووافق المجلس على اعتماد الزيادة في التكاليف الاستثمارية لعدد 10 مشروعًا حققت زيادة بلغت 18.5مليون دولار.

وقرر المجلس استعادة الموافقات السابقة الغائها لهم مشروعين باستثمارات 2.2مليون دولار علي مساحة 1400 متر مربع ويستوعب 92 عامل مصري.

وطلب المحافظ تشكيل لجنة لمراجعة البيانات الأساسية والأوراق والمستندات التي تقدم لإقامة مشروعات تشمل عدد العمالة المباشرة والغير مباشرة وعمل دراسة واقعية لعدد العمالة بالنسبة لمساحة وحجم المشروع، كما تشمل أيضا تعيين نسبة 80%بأي مشروع من أبناء السويس، مكلفا مديرية القوى العاملة والتأمينات الاجتماعية المتابعة والمرور علي هذه الشركات بالتنسيق مع المنطقة الحرة.

وأكد المحافظ على أهمية تقديم خدمة متميزة للمستثمرين والعمل علي تشجيع الاستثمار لجذب المشروعات بالمناطق الحرة بالسويس لتوفير عمالة والمساهمة في زيادة الدخل القومي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads