المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شعبة المحاجر: أكثر من 50 شركة مصرية بالمعرض المصري في الشارقة

الإثنين 28/أغسطس/2017 - 05:35 م
طباعة
قال إبراهيم غالي، رئيس شعبة المحاجر وعضو مجلس إدارة غرفة صناعة مواد البناء باتحاد الصناعات، إن المعرض الدائم للصناعات المصرية لمواد البناء والشعبة بمركز التجاري المصري بالشارقة يأتي في إطار تنفيذ إستراتيجية الحكومة المصرية لتنمية الصادرات ورفع معدلاتها، مشيرا إلى أن من المستهدف مشاركة أكثر من 50 شركة مصرية.

وأضاف "غالي"، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الاثنين، لانطلاق فعاليات المعرض، أن المعرض سيعمل على تشيد جسور الثقة بين مصر ودول الخليج بصفة عامة والإمارات بصفة خاصة، ما يساعد على تحقيق روابط التكامل الاقتصادي، "فدولة الإمارات مفتوحة علي دول كبيرة أسيويه وبها موانئ لدول خليجية آخري، وتعد من أهم المراكز التسويقية بالعالم".

وأضاف "غالي"، أن أهم عامل للمعرض دعم الاقتصاد المصري، لدور القطاع الحيوي في قدرته علي توفير عمله صعبة من خلال الصادرات.

وأشار إلى أن ذلك المعرض يعتبر نافذة مشرفة للمنتجات المصرية التي لا تقل كفاءة أو جودة عن المنتجات الأخرى.

واستكمل، أن المعرض يتيح الفرصة للمستوردين من دول الخليج العربي ودول شرق آسيا للتعرف والتعاقد على شراء المنتجات المصرية المتميزة التي سيتم عرضها داخل المعرض طوال العام في صالة عرض فاخرة تليق بالمنتج المصري.

ولفت إلى أن المعرض يأتي بالتعاون مع "التمثيل التجاري، ومركز أكسبو دبي، والسفارة المصرية بدبي، وغرفة تجارة وصناعة الشارقة، ودائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة ومكتب التمثيل التجاري المصري لسفارة الإمارات، الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، والمعرض التصديري لمواد البناء".

ونوه بأن اليوم أول يوم لتلقِ طلبات الاشتراك للمعرض لجميع الغرف وشعبها، لافتا إلى وضع معايير لجودة المنتجات ليكون السلع المصرية ذات جودة مرتفعة عالي الجودة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads