المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد العميد.. منافس جديد لمرتضى منصور على كرسي الحكم

الإثنين 28/أغسطس/2017 - 08:32 م
أشرف فاروق
طباعة
يبدو أن أحمد سليمان نجم الزمالك، قد فتح الباب على مصراعيه، أمام أعضاء النادي الأبيض، للترشح خلال الانتخابات المقبلة، وبالتحديد على مقعد الرئيس.


وكان عضو الزمالك ومدرب حراس المنتخب السابق، قد أعلن نيته خوض انتخابات النادي المقبلة، منافسًا لمرتضى منصور رئيس النادي الحالي على منصب الرئيس.


واليوم أعلن المهندس صبري حسن عضو الجمعية العمومية بالزمالك، والمرشح الخاسر على منصب العضوية في الانتخابات الماضية، قراره بالترشح في الانتخابات المقبلة على مقعد الرئاسة، مشيرا إلى أنه سيخوض المعركة الانتخابية بقائمة كاملة أطلق عليها "القائمة البيضاء".

وأشار حسن في تصريحات صحفية إلى أنه ينتظر انتهاء إجازة عيد الأضحى للكشف عن القائمة، والبدء في الحملة الدعائية، وعرض مشروعه الكامل لإدارة النادي على أعضاء الجمعية العمومية.


يذكر أن مجلس إدارة الزمالك لم يعلن حتى الآن عن موعد الانتخابات، بالرغم من نجاح النادي في وضع اللائحة الخاصة به وموافقة الجمعية العمومية عليها، وينص قانون الرياضة على إجراءات الانتخابات قبل نهاية شهر نوفمبر المقبل من العام الحالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads