المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعصار هارفي يدمر أسهم شركات التأمين الأوروبية

الإثنين 28/أغسطس/2017 - 09:05 م
وكالات - رويترز
طباعة
سجلت أسهم شركات العاملة في مجال التأمين تراجعاً ملحوظاً بمؤشر "ستاندرد أند بورز" خلال تعاملات اليوم الإثنين، مع خوف المستثمرين من تأثير خسائر إعصار "هارفي" على تلك الشركات.

ويتخوف المستثمرون من التأثير السلبي على الشركات العاملة في قطاع التأمين، نتيجة الخسائر المحتملة جراء إعصار "هارفي" الذي يضرب خليج "تكساس".

وبحلول الساعة 6:43 مساءً بتوقيت جرينتش هبط سهم شركة "ترافيلز" العاملة في مجال التأمين بنسبة 2.7% عند مستوى 123 دولار، عقب بلوغه مستوى 122.5 دولار في وقت سابق من التعاملات، ليسجل ثالث أكبر انخفاض في مؤشر "ستاندرد أند بورز".

كما تراجع سهم شركة "ستايت" العاملة في قطاع التأمين بمقدار 1.6% عند مستوى 90.5 دولار، بعد أن كانت وصل لمستوى 90.2 دولار في وقت سابق من التداولات.

وتوقع بنك "جي بي مورجان" اليوم أن الإعصار الذي يضرب خليج "تكساس" قد يمثل أحد أكثر 10 أعاصير تكلفة لصناعة التأمين بالولايات المتحدة، بخسائر بين 10 مليار دولار إلى 20 مليار دولار.

ونوه البنك الأمريكي أن خسائر بمثل ذلك الحجم قد تعبر عن 25% من أرباح الشركات العاملة في مجال التأمين.

في حين ذكر تقرير لشركة "كوروجيك" العاملة في قطاع تحليل البيانات أن الخسائر المتوقعة من إعصار هارفي قد تصل إلى 39.6 مليار دولار، مع احتمال تعرض 230 ألف منزل للخطر.

وأعلن المركز الوطني الأمريكي للأعاصير رفع تقدير العاصفة الاستوائية "هارفي" إلى إعصار من فئة 4، والذي يضرب خليج تكساس، مع توقعات لسرعة رياح تصل إلى 80 ميلاً/ساعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads