المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. لافروف: روسيا تدعم السعودية لضم منصات المعارضة السورية

الثلاثاء 29/أغسطس/2017 - 12:59 م
عواطف الوصيف
طباعة
أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أن روسيا تدعم المبادرة السعودية، حول ضم منصات المعارضة السورية الثلاث.

قال لافروف عقب مباحثات أجراها مع نظيره الإماراتي عبدالله بن زايد آل نهيان في أبو ظبي اليوم الثلاثاء، أنه يجب على المعارضة في سوريا التخلي عن الإنذارات، لتسوية الوضع في البلاد، مصرحا بأنه غير موافق على التصريحات، التي قيلت حول أن محاولات توحيد المعارضة السورية قد فشلت.

وقال "لافروف": "عندما تقدمت المملكة العربية السعودية، بمبادرة لتوحيد الهيئة العليا للمفاوضات، التي تم أنشئها في ذلك الوقت في اجتماع عقد في الرياض، مع مجموعة القاهرة ومجموعة موسكو المعارضة، نحن دعمنا هذا بشكل قوي، وأعتقد أن هذه خطوة حتمية ستساعد على بدء مفاوضات جوهرية حقيقية، ذات مغزى حول مستقبل سوريا ".

وأضاف: "لا يهم انه لم يتم تحقيق تقدم بعد. كما يقولون، والشيء الرئيسي هو أن هذه العملية قد بدأت، واتفقت مجموعات الرياض والقاهرة وموسكو على مواصلة هذه الجهود، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدة زملائنا السعوديين، على التحرك في هذا الاتجاه ".

من جهة أخرى أكد لافروف بأن روسيا مهتمة بالتنسيق مع الإمارات في مسائل حل الأزمات، في سوريا وليبيا والعراق واليمن.

وقال "لافروف"، في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "من المواضيع الدولية، ركزنا اهتمامنا بالطبع على ضرورة محاربة الإرهابيين، دون هوادة بكافة أصنافهم، هنا لدينا موقف موحد تماما، كذلك ضرورة سحق الأيديولوجيا الإرهابية، وأيديولوجيا التطرف".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads