المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار المواطن (أحداث منتصف اليوم)

الثلاثاء 29/أغسطس/2017 - 05:42 م
علا علي عمر
طباعة
يقدم موقع "المواطن" نشرة إخبارية لأبرز أحداث منتصف اليوم الثلاثاء 29 أغسطس 2017.

"السيسي" يشيد بمستوى العلاقات بين مصر والصين

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، حوارًا مع ممثلي كبرى وسائل الإعلام الصينية، المقروءة والمرئية والمسموعة، بمناسبة زيارته المرتقبة للصين للمشاركة في اجتماعات قمة "بريكس"، وتناول الرئيس خلال الحوار مجمل العلاقات المصرية الصينية، مشيدًا بالمستوى المتميز للعلاقات والشراكة الإستراتيجية للبلدين.

تزامنا مع العيد.. رئيس الوزراء يوجه بتوفير السلع بأسعار مناسبة

جدد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، توجيهاته بضرورة توفير الكميات المطلوبة من السلع الرئيسية بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار مناسبة، مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

رئيس الوزراء يوجه بإنشاء مكتب لحماية المستهلك بجميع المحافظات

وجه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بالإسراع في إنشاء مكتب لحماية المستهلك في كل محافظة، مشيرًا إلى أنه تم توقيع بروتوكول خاص بهذا الشأن في محافظة البحيرة، ومن المقرر تعميم التجربة في كل المحافظات.

"السياحة" تستعد لتصعيد حجاجها لعرفات غدا

وجه محمد شعلان، رئيس بعثة الحج السياحي، بتشكيل لجنة من البعثة وغرفة الشركات السياحية؛ لتفقد مخيمات الحجاج التابعين لشركات السياحة في عرفات ومنى للتأكد من توافر الخدمات المنصوص عليها في التعاقد المبرم بين مؤسسة الطوافة السعودية والشركات؛ استعدادًا لبدء تصعيد الحجاج إلى عرفات غدًا الأربعاء.

"أوقاف الإسكندرية" تعلن الاستعدادات النهائية لصلاة عيد الأضحى

عقد الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية اجتماعا اليوم الثلاثاء بحضور قيادات الدعوة بالمديرية ومديري الإدارات الفرعية وذلك لإنهاء استعدادات المديرية لصلاة عيد الأضحى المبارك.

البورصة تربح 5.4 مليار جنيه في نهاية التعاملات

تباينت مؤشرات البورصة في نهاية جلسة، اليوم الثلاثاء، وصعد المؤشر الرئيسي إلى المنطقة الخضراء، بدعم من مشتريات المتعاملين المصريين والأجانب، وربح رأس المال السوقي للبورصة المصرية نحو 5.4 مليار جنيه، ليغلق عند مستوى 699،342 مليار جنيه.

تراجع أسعار الدولار في مستهل تعاملات اليوم

شهدت أسعار صرف الدولار، اليوم الثلاثاء، في مستهل التعاملات تراجعا بقيمة 3 قروش مسجلا، حيث سجل في البنك المركزي المصري سعر 17.61 جنيها للشراء و 17.73 جنيها للبيع.

"الإداري" تقضي بعدم الاختصاص في نظر دعوى إلغاء اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع قبرص

قضت محكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، نائب رئيس مجلس الدولة، بعدم الاختصاص الولائى في نظر الدعوى المقامة من السفير إبراهيم يسري، وكيل وزارة الخارجية الأسبق، لإلغاء قرار الحكومة المصرية بالتوقيع على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية الاقتصادية التي وقعتها مصر مع قبرص عام 2004.

اليوم.. العرض الخاص لفيلم "بث مباشر"

تقيم الشركة المنتجة لفيلم "بث مباشر"، من بطولة سامح حسين، وسامية الطرابلسى، اليوم الثلاثاء، عرضا خاصا لصناع العمل، بحضور أبطاله فى إحدى سينمات التجمع الأول، استعدادا لطرحه للجمهور فى موسم عيد الأضحى المقبل.

البدري: حجازي يسير بخطى ثابتة مع ويست بروميتش

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أن أحمد حجازي، لاعب الأهلي المعار لصفوف ويست بروميتش الإنجليزي، يسير بخطى ثابتة ومميزة في صفوف فريقه الجديد.

نيبوشا: الكرة الجميلة طريق الزمالك لحصد البطولات

رفض المونتينيجري نيبوشا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك الكشف عن الخطة التى سيلعب بها مع الفريق موضحا أنه لن يتحدث عنها كثيرا لانها خاصة بالفريق فقط، ولا علاقة للإعلام بها وتتم في غرفة مغلقة.

مرتضي: نيبوشا يقود الفيصلي أمام الزمالك

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الشكر إلى الشعب الاردني وفريق الفيصلي الأرضي، خاصة بعد تعاقد الزمالك مع نيبوشا المدير الفنى السابق للفيصلي.

بيونج يانج: أمريكا تدفع شبه الجزيرة الكورية نحو"الانفجار"

اتهمت بيونج يانج الولايات المتحدة، اليوم الثلاثاء، بدفع شبه الجزيرة الكورية إلى ما وصفته بـ"مستوى شديد من الانفجار"، وأعلنت أن ردها "بإجراءات عنيفة مضادة "، بمثابة دفاع عن النفس.

البحرين: الجزيرة تتزعم حملة موجهة ضد المواطن القطري

قال وزير شئون الإعلام البحريني، على الرميحي، إن هناك خطة إعلامية قطرية، تتزعمها قناة "الجزيرة" موجهة إلى الشعب القطري، كمحاولة لتشويه صورة مجلس التعاون الخليجي، والدفع باتجاه تحريك مطالبات قطرية، للانسحاب من المجلس.

الأرصاد: طقس مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 34 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الثلاثاء طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة جنوبًا فى النهار، لطيف ليلاً.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على محافظات ومدن مصر :

الصغرى العظمى
القاهرة 24 34
الإسكندرية 24 30
مطروح 24 29
بورسعيد 26 31
دمياط 24 30
بلطيم 24 31
الإسماعيلية 22 34
السويس 24 35
العريش 23 32
نخل 22 32
طابا 28 33
الطور 27 34
مرسى علم 31 36
الغردقة 29 38
شرم الشيخ 29 37
رفح 22 31
كاترين 21 33
سيوة 23 34
المنيا 23 36
الفيوم 23 36
رأس سدر 25 34
أبوسمبل 28 41
وسط الدلتا 24 34
أسيوط 23 37
سوهاج 26 38
الأقصر 28 41
أسوان 29 42
شلاتين 28 40
حلايب 29 37
الوادى الجديد 27 39
قنا 27 40
نويبع 27 36
السلوم 20 30

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads