المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص.. نائب الإسكندرية لـ مهاجميه: الحبس في انتظاركم

الثلاثاء 29/أغسطس/2017 - 06:29 م
فتحي المصري
طباعة
صرح عمر جمال الغنيمي، عضو مجلس النواب عن دائرة الرمل بالإسكندرية، أنه اتخذ كل الإجراءات القانونية ضد الأشخاص والصفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، التي زجت باسمه في قضية رشوة نائبة محافظ الإسكندرية الأخيرة، محذرًا الجميع بعدم الزج باسمه داخل هذه القضية دون دليل أو إجراء تحقيق معه يثبت ذلك، قائلًا: "لما تيجوا تتكلموا لازم يبقي عندكم دليل".

وقال "الغنيمي" في تصريحات خاصة لـ"المواطن"، إنه كلف مستشاره القانوني بالتوجه إلى مباحث الإنترنت للكشف عن هويات الأشخاص والصفحات التي هاجمته بشكل ممنهج منذ فترة، والذين من شأنهم الإضرار بمسيرة النائب في عمله والإضرار بسمعته المشهود بها من الجميع، مضيفًا أن هذه الادعاءات ليس لها أساس من الصحة، ودون حجة قانونية ولكن هي مجرد ادعاءات وافتراءات من مدعيها.

وشدد: "أي شخص تسول له نفسه بترديد تلك الإشاعات المغرضة دون دليل أو حجة قانونية بغرض التشهير، سوف يتم اتخاذ حبسه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده وفقا للمادة 302 303 من قانون العقوبات بعمل مذكرة قانونية ضد هؤلاء الأشخاص".

وكان النائب قد أصدر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بيانًا، اليوم الثلاثاء، يوضح الإجراءات التي سوف يتخذها ضد هؤلاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads