المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "تموين الدقهلية" لـ"المواطن": خلية نحل تعمل ليل نهار استعدادًا للعيد

الثلاثاء 29/أغسطس/2017 - 06:40 م
احمد عبدالله
طباعة
 تستعد مديرية التموين بالدقهلية، برئاسة "إبراهيم الخياط" وكيل وزارة التموين بالدقهلية، تحت رعاية الدكتور "على المصيلحي" وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور "أحمد الشعراوي" محافظ الدقهلية، لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

 ويأتى إستعداد تموين الدقهلية، بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية بالدقهلية، ومديرية الطب البيطري، ورؤساء المدن والأحياء بالدقهلية، بشن حملات داخل السوق لتنقيته من السلع الفاسدة، والضرب بيد من حديد لكل مستغل، والإشراف على محلات الجزارة، والتأكد من صلاحية ذبح وعرض وتخزين اللحوم داخل الأكشاك.

كما سيتم تشكيل غرفة عمليات خاصة بديوان عام تموين الدقهلية، لتقى وبحث شكاوي المواطنين وحلها فى الحال، وكذلك التأكد من وجود وإكتمال حصص الدقيق داخل المخابز، وإسطوانات الغاز داخل المستودعات، ووصول حصص المحطات البترولية، وزيادتها على مدار أيام العيد، لعدم خلق أزمة فى السلع البترولية، وكذالك وصول السلع التمونية، من خلال منافذ بيعها، وأكشاك جمعيتي المنتشرة فى ربوع المحافظة، وتوفير السلع لمنافذ بيع تحيا مصر، لسد إحتياجات السوق وتلبية متطلبات المواطنين خلال أيام العيد.

وأكد "الخياط" لـ"المواطن"، أن هناك أكشاك للخراف حية لمن يريد ذبح الأضاحي، بناءً على تعليمات الدكتور "أحمد الشعراوي" محافظ الدقهلية، وكذلك التأكد من جاهزية مصيف ومدينة جمصة، بتوفير السلع والمواد الغذائية والتمونية والبترولية، لسد إجتياجات المصطفين، خلال أيام العيد.

وأشار "الخياط" خلال حواره مع "المواطن" إلى أن المديرية تعمل على قدم وساق خلال أيام العيد، وأن هناك خلية نحل تعمل ليل نهار، من أجل تلبية وتجهيز إجتياجات المواطنين، فى خلال 19 إدارة تابعة للمديرية بالدقهلية، منوها أن درجة استعداد تموين الدقهلية عالية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads