المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. العيد "حزن" على تجّار العطارة لارتفاع الأسعار

الثلاثاء 29/أغسطس/2017 - 11:15 م
ابراهيم اسماعيل - محمد القاضى
طباعة
تعتبر العطارة من المشاريع الناجحة في مصر وفي الدول الأخرى، لأن كثير من الناس يلجأون إلى شراء الأعشاب والوصفات التي تحتاجها كل سيدة، ويوجد إقبال كبير على محلات العطارة في هذه الأيام نظرًا لدخول عيد الأضحى، وأن هذا موسمها فهي عامل أساسي لإتمام عملية الطهي.

وقال مصطفى عباس تاجر عطارة بشارع الحمزاوي الصغير بمنطقة الأزهر، أن الإقبال على شراء التوابل قل من 15 رمضان نظرًا لارتفاع أسعار التوابل، والأسواق تشهد حالة من الركود التام.

وأضاف أن الإقبال قد زاد عن الأيام الماضية لاقتراب عيد الأضحى المبارك، ويتمركز شراء الزبائن في الفلفل الأسود والحبهان والمستكة والكمون والكزبرة والشطة والإقبال هذا العام لا يعتبر بيع مقارنة بالسنوات الماضية.

ومن جانبه قال "عبدالوهاب سالم" صاحب محل عطارة، أن أسعار التوابل إرتفعت عن السنوات الماضية نظرا لارتفاع سعر الدولار، مضيفًا أن البيع يشهد حالة من الركود مقارنة بالموسم الماضي.

وأشار إلى أن الزبائن يشترون كميات قليلة جدًا عكس العام الماضي، حيث كان يتم شراء ربع كيلو من كل نوع من التوابل، أما الآن فلا تزيد الكمية المشتراه عن 100 جرام، لافتًا الى أن السبب في ذلك إرتفاع الأسعار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads