المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. ريهام سعيد تقتحم إستوديو شريف مدكور بـ"باقة ورد"

الثلاثاء 29/أغسطس/2017 - 07:30 م
أمنية عبدالرحمن
طباعة
قطعت الإعلامية ريهام سعيد، البث على الإعلامي شريف مدكور، مقدم برنامج "شارع شريف"، المذاع على قناة النهار، اليوم الثلاثاء.

قدمت "سعيد" لشريف مدكور "باقة ورد"، قائلة: "جيت أقولك شكرا على وقفتك مع صبايا الخير وجبتلك ورد أبيض عشان أنت زميل أبيض"، بينما وجه مدكور الشكر لها، خاصة مع قدومها وهي حامل، وهنا مزحت ريهام قائلة: "المرة الجاية هجيلك مع البيبي".

أضافت "سعيد": "شريف زميلي من أيام قناة المحور والزميل الوحيد اللي لا بيتغاظ ولا يتضايق ولا يزعل عشان كدة ربنا كرمه". كما اعتذرت "سعيد" لمخرج "شارع شريف" على اقتحامها للإستوديو دون إذن.

من جانبه قال مدكور: "الشغل اللي بتعمله ريهام سعيد صعب أوي ودايما افتكرولها الحالات المرضية اللي كانت سبب في علاجهم بالإضافة إلى حلقة القدس اللي كنت مكسوف من نفسي وأنا بتفرج عليها"، ووجه حديثه إليها قائلا: "محدش يقدر يهزك".

أكد مدكور أن ما تقوم به ريهام سعيد من خلال برنامجها، ليس بداعي المال أو الشهرة، ولكنها تفعل ذلك من أجل مصر، مؤكدا أن صفحة برنامج "صبايا الخير" على موقع "فيسبوك"، هي أكبر صفحة لبرنامج في مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads