المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متحدث باسم بوتين: روسيا ستواصل الدفاع عن موقفها المتعلق بـ "المنشطات"

الإثنين 20/يونيو/2016 - 09:12 م
طباعة
صرح دميتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئيس الروسي، اليوم الاثنين بأن روسيا ستواصل الدفاع وعلى مختلف المستويات عن موقفها المتعلق بالمنشطات، قائلا "كلنا نأسف بسبب القرار المتعلق برياضيينا".. ومؤكدا إنه من وجهة نظره لا يعتبر المدخل الجماعي منصفا.

ونقلت قناة روسيا اليوم الإخبارية، عن بيسكوف قوله: "أنه لا يجب معاقبة الرياضيين "النظيفين" الذين لم يلجؤوا قط للمنشطات الممنوعة أسوة بآخرين قاموا بتعاطيها"، مشيرا إلى أنه لا يجب أن يعاني رياضيو ألعاب القوى النظيفون بسبب العثور على أحد ما كان يتعاطى مواد ممنوعة.

وأوضح بيسكوف، أن الرئيس فلاديمير بوتين، مقتنع بضرورة استمرار التعاون مع جميع المنظمات والاتحادات الرياضية الدولية.. وأنه تجري أعمال التحري من قبل لجنة التحقيق وخصوصا في تنفيذ تكليف الرئيس بوتين والنيابة العامة بحق تلك الحالات الفردية التي تدور حولها الشبهات في استخدام المنشطات.

وكان مجلس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، قام الجمعة الماضي، بتمديد تعليقه عضوية اتحاد ألعاب القوى الروسي واستبعاد الرياضيين الروس من المسابقات، فيما تجري اللجنة الأولمبية الدولية في 21 يونيو، اجتماعا خاصا بمسألة معاملة الرياضيين معاملة فردية، أو أن عليهم تحمل مسؤولية زملائهم في حال تم استبعاد أي من الرياضيين من دورة الألعاب الأولمبية 2016.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads