المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد يجتمع مع مجلس إدارة النادي المصري

الثلاثاء 29/أغسطس/2017 - 11:49 م
عبير محمد
طباعة
عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اجتماعًا مع مجلس ادارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية رئيس النادي بحضور أعضاء مجلس الإدارة وذلك باستاد النادي المصري.

وقدم محافظ بورسعيد الشكر إلي مجلس إدارة النادي المصري على الجهود الكبيرة التي بذلها رئيس وأعضاء النادي منذ توليهم المهمة والتي أسفرت تلك الجهود عن وصول النادي المصري إلي المربع الذهبي في بطولة الدوري العام علي مدار عاميين متتالين، والصعود للبطولة الأفريقية وكذلك الوصول الي نهائي كاس مصر.

وأضاف"الغضبان " بأن الاستقرار والتعاون الذي يسود مجلس الإدارة هو أساس النجاح والذي فرض النظام والالتزام وتوفير متطلبات الفريق الأول لكرة القدم.

وأكد المحافظ أن النادي المصري يمثل الكثير لدي أهالي بورسعيد وسوف نواصل ودعمة بكل قوة ليواصل المسيرة الرائعة له في الفترة الحالية سواء في النواحي الرياضية أو النشاط الاجتماعي.

كما أشاد محافظ بورسعيد في كلمته بالجهاز الفني الفني، بقيادة الكابتن حسام حسن الذي زرع في اللاعبين روح الفوز والبطولة وتطور أداء الفريق بصورة كبيرة نتيجة الفكر الراقي الذي يقدمة مع النادي المصري ومعه جميع أعضاء الجهاز الفني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads