المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس اللبناني: "جيش بلادي هو الوحيد الذي قهر داعش"

الأربعاء 30/أغسطس/2017 - 12:33 م
عواطف الوصيف
طباعة
هنأ الرئيس اللبناني، ميشال عون في خطاب ألقاه اليوم الأربعاء، الجيش والشعب واللبنانيين، بالانتصار على الإرهاب والجماعات المسلحة، وتطهير الحدود اللبنانية.

وأضاف عون: "اليوم أقول للبنانيين وللعالم أجمع، إن لبنان انتصر على الإرهاب، فالجيش اللبناني هو الجيش القوي الوحيد، الذي استطاع هزيمة داعش وطرده من أرضنا"، ودعا في كلمته، اللبنانيين إلى الابتعاد عن أجواء التشنجات السياسية، والتجاذبات والتراشق بالتهم، التي سادت في الأيام الأخيرة.

من جانبه، أعلن قائد الجيش اللبناني، العماد جوزيف عون، في كلمة تلت خطاب الرئيس ميشال عون، انتهاء عملية "فجر الجرود" التي بدأت، يوم السبت 19 الشهر الجاري.

وأوضح العماد عون، إن الجيش اتبع تكتيكا فاجأ به الإرهابيين، الذين لم يكن أمامهم إلا خيارين، إما الموت أو الهرب إلى داخل الأراضي السورية.

وقال:" كنت أمام خيارين إما أن أكمل المعركة، من دون معرفة مصير العسكريين، أو أن أوقفها وأعرف مصيرهم، ولا أخسر المزيد من الشهداء"، مضيفا أن الأهم بالنسبة له هو الانتصار في المعركة، دون خسائر في صفوف الجيش اللبناني.

يشار إلى أن الجيش اللبناني أطلق معركة "فجر الجرود" في 19 أغسطس 2017، بهدف طرد مسلحي "داعش" من "جرود رأس بعلبك" و"القاع".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads