المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النفط يرتفع 3% مع تضاؤل فرص خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

الإثنين 20/يونيو/2016 - 10:30 م
طباعة
ارتفعت أسعار النفط ثلاثة بالمئة اليوم الاثنين لتغلق مرتفعة للجلسة الثانية على التوالي بعد أن أظهرت استطلاعات الرأي تراجع احتمالات انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في حين صعدت أسعار البنزين بالولايات المتحدة خمسة بالمئة قبيل موسم ذروة الطلب الصيفي.

وتدعمت الأسعار أيضا ببيانات من شركة جينسكيب لمعلومات السوق تشير إلى تراجع المخزونات بنقطة تسليم العقود الآجلة الأمريكية في كاشينج بولاية أوكلاهوما 568 ألفا و213 برميلا على مدى الأسبوع المنتهي في 17 يونيو حزيران حسبما ذكر متعاملون اطلعوا على الأرقام.

وقفزت العقود الآحلة للبنزين خمسة بالمئة في أكبر مكاسبها على مدى ستة أسابيع مع إمتداد أثر موجة صعود النفط الخام إلى المنتجات المكررة. وأشار المتعاملون إلى قيام المضاربين بالشراء في البنزين قبيل عطلة يوم الاستقلال في الرابع من يوليو تموز التي تتزامن مع بدء موسم الرحلات الصيفية في الولايات المتحدة.

وأظهرت ثلاثة استطلاعات رأي أجريت قبيل الاستفتاء المقرر يوم الخميس القادم استعادة معسكر مؤيدي بقاء بريطانيا بالاتحاد الأوروبي بعض الزخم وإن كانت الصورة العامة مازالت تشير إلى انقسام الناخبين بين البقاء والخروج.

وتحدد سعر التسوية لعقد أقرب استحقاق لخام برنت تسليم أغسطس آب على ارتفاع 1.48 دولار بما يعادل ثلاثة بالمئة عند 50.65 دولار للبرميل. وصعد العقد سبعة بالمئة منذ تسوية الخميس بعد أن تراجع عشرة بالمئة في الجلسات الست السابقة.

وارتفع الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 1.39 دولار أو 2.9 بالمئة إلى 49.37 دولار للبرميل في عقد أقرب استحقاق تسليم يوليو تموز. لكن العقد الذي يحل أجله غدا الثلاثاء لم يشهد تداولات تذكر في معاملات لم تتجاوز حجم المتوسط اليومي المعتاد.

واتجه المستثمرون بدلا من ذلك إلى عقد أغسطس آب الذي سيصبح عقد أقرب استحقاق من بعد غد الأربعاء وقد أغلق مرتفعا ثلاثة بالمئة عند 49.96 دولار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads