المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بلدية المحلة يتعادل سلبيا مع الزرقا وديًا

الأربعاء 30/أغسطس/2017 - 09:26 م
حسام فوزي جبر
طباعة
نجح فريق الزرقا بقيادة جهاز فني محلاوي خالص بقيادة محمد جنيدي ونبيل عزيز وناصر فاروق للحراس في فرض تعادل سلبي علي بلدية المحلة بقيادة النجوم أكرم عبد المجيد ومحمد سمير وعصام عبد المنعم وناصر النني وعاطف خضر للحراس علي أرضه وبيت جماهيره التي بدت غاضبة عقب اللقاء.

المباراة التي استضافها ملعب بلدية المحلة قادها تحكيميًا حكام منطقة الغربية محمد يوسف حكم ساحة ومساعديه محمد الحاج ومحمد عاطف الزناري واستطاعوا السيطرة علي الشد العصبي الذي شاب اللقاء حيث ساد اللقاء شد عصبي وتوتر غير مبررين من كلًا الفريقين.

عقب اللقاء أكد ناصر فاروق مدرب حراس مرمي فريق الزرقا وحارس المحلة الأسبق ان تجربة بلدية المحلة مميزة للغاية انه أطمأن علي مستوي الفريق ككل ومستوي حراسة المرمي بشكل خاص وأكد أن بلدية المحلة بما يمتلكه من أسماء يستطيع أن يقدم أداء أفضل من ذلك بكثير وعلي جماهيره ان تصبر علي الفريق وتمني فاروق صعود احد فرق المحلة للممتاز سواء البلدية أو الغزل.

بينما أكد عاطف خضر مدرب حراس البلدية بأن الفريق لم يكن في حالته اليوم أن الموسم الجديد سيكون مختلف مع أبناء النادي عشاق هذا الكيان وان الصعود هدف الجميع ولن نتهاون ولن نفرط في فرصة في المباريات الرسمية .

هذا ويحصل الفريقين على إجازة حتي ثالث أيام العيد لكلا الفريقين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads