المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "خناقة داخل غرفة عمليات".. ملائكة الرحمة أصبحوا شياطين

الأربعاء 30/أغسطس/2017 - 11:53 م
أحمد نصري
طباعة
رصد مقطع فيديو صادم تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على موقع الفيديوهات الشهير "يتوب"، لشجار وقع بين طبيبين داخل غرفة العمليات استغراب كل من شاهد صور وفيديو المشادة، مستغربين عن كيفية حدوث ذلك، بينما هناك مريض يعاني من آلام لا توصف. 

وبسبب الفيديو المثير، قالت شبكة بي بي سي البريطانية، أن ادارة المستشفى أوقفت الطبيبين عن العمل مؤقتا، نظرًا لإنتشار صور وفيديو عن الشجار الذي وقع يينهما أثناء عملية جراحية لامرأة حامل، وأثارت صور الفيديو من مستشفى يوميد شمالي راجاسثان سخطا واسعا في البلاد. وقال مسؤول في المستشفى إن الأم وابنها بحالة جيدة.

ولا يعرف مصدر تسريب الصور، لكن المسؤولين أكدوا أنه من داخل المستشفى. وأفادت وسائل الإعلام المحلية، بعد نشر الصور، بأن المرأة أنجبت طفلة فارقت الحياة، ولكن الدكتور، رانجانا ديساي، مراقب الأطباء في مستشفى يوميد، وصف هذه التقارير بأنها غير دقيقة. وقال: "بمجرد أن رأيت صور الفيديو، وأجريت تحقيقا، كانت وسائل الإعلام تحدثت عن وفاة المولود"، وأضاف ديساي أن مولودا توفي فعلا، ولكنه ليس المولود الذي تحدثت وسائل الإعلام، وإنما مولود آخر في عملية أخرى أنجبته أمه ميتا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads