المواطن

عاجل
شخصيات لها اثرها الطيب قى القلوب محافظ أسيوط يعلن استمرار أعمال توريد القمح واستقبال 187 ألف طن بالشون والصوامع وزيرة التعاون الدولي توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بقيمة 130 مليون دولار في ختام زيارته لمدينة إسطنبول التركية وزير التجارة والصناعة يبحث مع اتحاد المصنعين الأتراك Musiad مقومات وحوافز الاستثمار بالسوق المصري ملتقى شركة الرياض مصر للاستثمار العقاري وإقبال كبير من الشباب الدكتوراه بامتياز للباحثة شيماء فاروق سلامة عن رسالتها حول تطور النزاعات في بحر الصين الجنوبي محافظ جنوب سيناء يصدق علي عدد (3) عقود تقنين أوضاع مؤمنة لأهالي مدينة نويبع محافظ جنوب سيناء يترأس جلسة المجلس التنفيذي رقم (5) بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء رئيس مدينة طور سيناء يتابع اعمال التطوير والرصف بطريق مديريه التربيه والتعليم محافظ جنوب سيناء يكرم عددا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أردوغان وزوجته يتناولان الإفطار مع المتحولين جنسيًا

الإثنين 20/يونيو/2016 - 11:52 م
طباعة
جلس الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته حول مائدة الإفطار إلى جانب أحد أشهر المتحولين جنسيًا في تركيا، بعد ساعات على تفريق الشرطة التركية تجمعًا للمثليين في إسطنبول بالقوة.


ودعا الرئيس التركي إلى مائدة الإفطار، عددًا من الفنانين والرياضيين والساسة، من بينهم المغنية والممثلة الشهيرة، بولينت إرسوي، المعروفة باسم مستعار "Diva" البالغة 64 عامًا من العمر والتي تحولت من رجل إلى امرأة في الثمانينات.

والقى أردوغان كلمة في أثناء الحفل هنأ فيها المدعوين برمضان المبارك.

وقال: "إن الفنانين والرياضيين يمثلون ما يسمى بالقوة الناعمة لبلادنا.. ونثمن الدبلوماسية الثقافية ولديها فاعلية ليست بأقل من تلك السياسية. وأتمنى لكم مواصلة تمثيل وطننا على الساحة الدولية بشرف".

وقبل ساعات من حفل الإفطار هذا، استخدمت الشرطة التركية الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاط لتفريق تجمع للمثليين قرب ساحة تقسيم في اسطنبول في إطار أسبوع دعم المثليين والأقليات الجنسية في البلاد في تحد لحظر السلطات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads