المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تواضروس يهنئ السيسي وشيخ الأزهر بعيد الأضحى

الخميس 31/أغسطس/2017 - 12:44 ص
فتحي المصري
طباعة
أرسل البابا تواضروس الثاني، برقيات تهنئة بعيد الأضحى المبارك إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء شريف إسماعيل، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

وجاءت نص برقية البابا للرئيس عبد الفتاح السيسي: "يسرني بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية أن أتقدم إلى سيادتكم وإلى كل المصريين بأصدق التهاني القلبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك طالبين من الله أن يمنحكم العون الكامل في الذود عن وطننا الغالي في مواجهة الأخطار والتحديات التي تحيط به وبناء مصر الحديثة والتي بها تستعيد مكانتها في المنطقة والعالم لتستكملوا عملكم الدءوب والمخلص بما يحقق طموحات المصريين من تقدمٍ ورخاء. دمتم محروسين بعناية الله وحفظه".

كما قال البابا في برقيته لرئيس الوزراء: "يسرني بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية أن أتقدم إلى سيادتكم وإلى جميع المصريين بأصدق التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، طالبين من الله أن يوفق جهودكم المخلصة في الدفع بعجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز".

وجاءت برقية شيخ الأزهر كما يلي: "سرني بالإصالة عن نفسي وباسم الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية أن أتقدم إلى فضيلتكم وإلى جموع أخوتنا المصريين المسلمين بأصدق التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، طالبين من الله أن يوفق جهودكم المخلصة في نشر المحبة والتسامح والعيش المشترك في كافة أرجاء العالم".

أما برقية تهنئة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، فكان نصها كالآتي: "يسرني بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية أن أتقدم إلى سيادتكم وإلى جموع المصريين بأصدق التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك. داعين الله أن يوفق جهودكم المخلصة في القيام بالدور التنويري لنشر قيم التسامح والعيش المشترك".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads