المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تزامنا مع عيد الأضحى.. الغربية ترفع درجة الاستعداد القصوى

الخميس 31/أغسطس/2017 - 08:37 ص
محمد عصر
طباعة

أعلن اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية والقائم بأعمال محافظ الغربية لحين عودة اللواء احمد ضيف من أداء مناسك الحج اليوم عن رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة التنفيذية لاستقبال عيد الأضحى المبارك وذلك خلال فترة إجازة العيد.

 

وأكد "حسونة" على انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على مدار الـ٢٤ ساعة لاستقبال أي شكاوى والتعامل الفوري معها.

 

وشدد حسونة على جميع الأجهزة التنفيذية بالاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين وضرورة أن تظهر المدينة بالمظهر اللائق أمام مواطنيها وزوارها من خلال تقديم أفضل الخدمات من نظافة وإنارة وطرق ونقل وصحة وتموين وغيرها.

 

وكلف جميع رؤساء المدن الثماني وجميع مديري المديريات وشركات المرافق المختلفة بتشكيل غرف عمليات تنعقد على مدار الساعة للتدخل بشكل عاجل في حالة حدوث أي مشاكل.

 

وكما تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات والاستعداد لاستقبال الحالات الطارئة فضلا عن قيام مرفق الإسعاف بمراجعة عملية انتشار سيارات الإسعاف وتحديد مواقع الإسعاف بالشوارع الرئيسية والمتنزهات العامة وقيام بنك الدم المركزي بتوفير الأرصدة الاحتياطية الكافية من الدم ومشتقاته وذلك خلال فترة إجازة العيد.

 

وتشمل رفع حالة الاستعداد زيادة أعداد الأطقم المناوبة من نائبي مديري المستشفيات والأطباء والتمريض خاصة في أقسام الطوارئ والعناية المركزة ومستشفى جامعة طنطا كما يشمل تأمين توفير الأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية بكل المستشفى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads