المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأربعاء.. أمريكا تتسلح بالجمهور في مواجهة الأرجنتين

الثلاثاء 21/يونيو/2016 - 04:17 ص
طباعة
يلتقي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية نظيره الأرجنتينى فى الثالثة فجر غدًا الأربعاء، فى نصف نهائى بطولة كوبا أمريكا ٢٠١٦، على ملعب "إن جى آر" بأمريكا.
وكان المنتخب الأمريكى بقيادة الألمانى يورجن كلينسمان، المدير الفنى، تأهل إلى نصف النهائى بعد تخطيه منتخب الإكوادور فى مباراة دور الثمانية بنتيجة ٢-١، بينما صعد منتخب الأرجنتين بقيادة المدير الفنى جيراردو مارتينو إلى نفس الدور بعد تخطيه منتخب فنزويلا بنتيجة ٤-١.
ويدخل أحفاد "العم سام" اللقاء بحثا عن بطاقة التأهل إلى النهائى، لإسعاد الجماهير الأمريكية؛ معتمدا على نجوم أمريكا برادلى وكلينت ديمبسى وزارديس، أما الأرجنتين فيدخل اللقاء بطموحات كبيرة، ويسعى للوصول لنهائى كوبا أمريكا للعام الثانى على التوالى، بعد الخسارة أمام تشيلى بركلات الجزاء فى البطولة السابقة، ويعول مدرب الأرجنتين كثيرا على الثلاثى المرعب ميسى وأجويرو وهيجوايين، ويسعى أصدقاء ميسى إلى تحقيق اللقب لإسعاد الجماهير الأرجنتينية.
وسيفتقد المنتخب الأمريكى ثلاثة لاعبين فى مباراة الأرجنتين، هم الثلاثي: جيرمان جونز لحصوله على بطاقة حمراء فى مباراة فنزويلا، وبوب وود للبطاقة الصفراء، واليخاندرو بيدويا للبطاقة الصفراء فى مباراة فنزويلا. يذكر أن منتخب الولايات المتحدة وصل إلى دور نصف نهائى كوبا أمريكا للمرة الثانية فى تاريخه، وكانت المرة الأولى له عام ١٩٩٥، كما يشار إلى أن الفائز من هذه المواجهة سيلتقى فى النهائى الفائز من لقاء منتخبى كولومبيا وتشيلى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads