المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إخلاء 5 سجون في تكساس بسبب إعصار هارفي

الخميس 31/أغسطس/2017 - 04:47 م
شريف صفوت
طباعة
أجبر إعصار هارفي المدمر السلطات في ولاية تكساس بالولايات المتحدة، اليوم الخميس، على إجلاء المعتقلين من 5 سجون في الولاية، تضم حولي 6 آلاف سجين.

وذكرت شبكة "إن بي سي" الإخبارية الأمريكية، أن حافلات نقلت 1400 سجين يوم الثلاثاء الماضي، من سجني "جستر 3" و"كارول أس فانس"، اللذين يقعان ضمن المناطق المتضررة من جراء الإعصار.

وقال مسؤولون في تكساس أنه سيتم نقل السجناء من مقاطعة فورت بيند جنوب غربي هيوستن، إلى منشآت تابعة لوزارة العدل الأمريكية.

وينضم هؤلاء السجناء إلى ما يقدر من 4500 آخرين تم إجلاءهم، يوم السبت الماضي، من سجون تيريل وسترينجفيلو ورامزى في مقاطعة برازوريا الواقعة جنوبي هيوستن.

وقد بدأ المسؤولون عمليات الإجلاء، لأن السجون الخمسة معرضة لخطر الفيضانات، بسبب قربها من نهر برازوس الذي ارتفع فيه منسوب المياه بشكل كبير بسبب الأمطار المصاحبة للإعصار.

ويذكر أن الإعصار هارفي الذي ضرب اليابسة في ولاية تكساس يوم الجمعة الماضي ولا تزال تداعياته مستمرة، كان قد تسبب بمقتل 25 شخصًا على الأقل وتشريد الآلاف، وشَل الحياة بشكل كامل في الولاية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads