المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسكندرية يتفقد الحركة المرورية بالموقف الجديد بحي غرب

الخميس 31/أغسطس/2017 - 06:12 م
شيماء الدالي
طباعة
تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية اليوم، الموقف الجديد بنطاق حي غرب، وذلك للتأكد من سير الحركة المرورية بالموقف وتوافر سيارات لنقل الأهالي من والى الاسكندرية باسعار مناسبة خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

وخلال جولته التفقدية؛ شدد المحافظ على ضرورة رفع كافة الإشغالات والمخالفات والباعة الجائلين بالموقف وإزالة كافة معيقات حركة المرور والمارة، كما تم سحب بطاقات وتراخيص كافة المحال المخالفة والمتعدية على حرم الطريق داخل الموقف، مؤكدا علي المسئولين بوضع آلية لمتابعة عدم عودة الإشغالات مرة أخري وتكثيف حملات الرقابة، والتواجد بصفة مستمرة للتأكد التام من إزالة المخالفات به، موجها بعدم وقوف أي سيارة أجرة خارج الموقف منعا للتكدس وحفاظا علي السيولة المرورية.

ووجه سلطان باستغلال المساحات داخل الموقف، والاستخدام الأمثل لها، واستفسر خلال تواجده من المواطنين عن أسعار خطوط المواصلات في الموقف ومدي إلتزام السائقين بها، كما استمع لكافة شكاوي المواطنين موجها المسئولين بالتعامل معها فورًا.

علي صعيد ذاته، كلف المحافظ رئيس حي غرب وجميع الجهات المعنية بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه جميع المخالفات وإشغالات الطريق، وجميع التعديات على حرم الطريق العام والمتسببة في إعاقة حركة المرور والمارة، مؤكدا على ضرورة تكثيف الحملات المرورية بالموقف، والتفتيش على تسعيرة وسائل المواصلات، منعا لاستغلال المواطنين وحل كافة المشكلات التي تواجه المواطنين في الحال والتشديد على جميع السائقين بعدم المخالف التسعيرة وعدم الزيادة عليها، لافتا إلى أنه سيتم المحاسبة الفورية علي أي تقصير في ذلك، مشيرا إلي ضرورة أن يشعر المواطن بالتواجد القوي للدولة.

جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام مساعد المحافظة واللواء محمد عبد الوهاب رئيس حي غرب، واللواء شريف رشدي مدير إدارة المواقف بالإسكندرية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads