المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصوت.. مدير أمن المنوفية يكشف لـ"المواطن" خطة تأمين احتفالات عيد الأضحى

الخميس 31/أغسطس/2017 - 08:34 م
منير والي
طباعة
أكد اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، في مداخلة هاتفية مع "المواطن" أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بدءًا من اليوم وحتى الانتهاء من احتفالات عيد الأضحى المبارك.

وأوضح مدير أمن المنوفية، أنه تم الدفع بمجموعات قتالية بجميع مراكز المحافظة، بالإضافة إلى الدفع بـ4 تشكيلات من الأمن المركزى بكل مراكز المحافظة، بالإضافة إلى تأمين جميع ساحات العيد والبالغ عددها 368 ساحة على مستوى مراكز ومدن المحافظة، بقوات نظام ومباحث.

وأفاد اللواء أحمد عتمان، أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية وأخرى بكل مركز لرصد أي مشاكل يكون غرضها  تعكير صفو الأهالي باحتفال عيد الأضحى المبارك.

وأشار مدير الأمن، فى تصريح خاص لـ"المواطن" إلى أنه سوف يتم تعزيز الخدمات على جميع المنشآت العامة، وخاصة أمام كل ساحة صلاة، وجميع المرافق الهامة بالمحافظة، بالإضافة إلى الخدمات السرية لرجال المباحث لرصد أى تجمعات وإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية بها، بالإضافة إلى تكثيف الخدمات فى جميع الأكمنة الحدودية.

وقال "عتمان"، أنه سوف يتم تأمين جميع الحدائق والمتنزهات بجميع مراكز المحافظة، بالإضافة إلى نشر قوات المسطحات برئاسة الرائد هانى الوجيز رئيس مباحث شرطة المسطحات بمديرية أمن المنوفية، لمعاينة المراكب، والمعديات النيلية والتأكد من صلاحيات المراكب،  لعدم حدوث أى تجاوزات تفسد فرحة المواطنين بالعيد، بالإضافة إلى انتشار سيارات كشف المفرقعات بجميع أنحاء المحافظة، وخاصة أمام ساحة العيد ودور العبادات بالمحافظة .

وشدد اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، على الضباط والأفراد المشاركين فى عملية التأمين باليقظة والالتزام بأداء المهمة الأمنية الموكلين بها، وشملت التشديدات الأمنية زيادة عدد الضباط والأفراد المعينين لتأمين الحدائق والمتنزهات بجميع مراكز المحافظة، واتساع دائرة الاشتباه الأمنى بمحيطها، بالإضافة إلى فحص كافة السيارات المركونة.

وطالب مدير أمن المنوفية جميع أهالي الشعب المنوفي بالخروج والاحتفال في جميع الحدائق والمتنزهات، مؤكد أن حمايتهم مسؤولية رجال الشرطة. .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads