المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. "باللغة الرياضية".. بعد الهزيمة من أوغندا.. "يارتنا زي سوريا والعراق"

الخميس 31/أغسطس/2017 - 08:19 م
إبراهيم محمد
طباعة
"يارتنا زي سوريا والعراق"، تمنت الجماهير المصرية العاشقة للمنتخب الوطني، الفوز بلقاء المنتخب الأوغندي، بتصفيات كأس العالم المؤهلة لروسيا 2018، وذلك عقب خسارة الفراعنة بهدف دون رد على يد المنتخب الأوغندي، بينما حقق المنتخبان السوري والعراقي الفوز في لقاءاتهم بتصفيات كأس العالم المؤهلة هي الأخري لروسيا 2018.

يستعرض لكم المواطن في التقرير الأتي" نتائج المنتخبات الثلاثة في تصفيات المونديال اليوم الخميس:

اولًا: المنتخب العراقي:


حقق المنتخب العراقي فوزًا صعبًا خارج الديار، على المنتخب التايلاندي بهدفين مقابل هدف، وذلك بالمباراة التي جمعت كلا المنتخبين في إطار الجولة التاسعة من تصفيات أسيا المؤهلة لمونديال العالم بروسيا 2018.


جاء هدف المبادرة للمنتخب العراقي في الدقيقة 34 من الشوط الأول، عن طريق اللاعب جستين حكمت، وبعدها تعادل المنتخب التايلاندي في الدقيقة 63 بأقدام تريستان، وقبل نهاية اللقاء بـ5 دقائق، نجح منتخب الرافدين في تسجيل هدف الفوز للاعب سعد عبد الأمير.


وبهذا الفوز ارتفع رصيد المنتخب العراقي للنقطة الـ8 بالمركز قبل الأخير بالمجموعة الثانية، بينما يتجمد رصيد منتخب تايلاند عند النقطة الـ2 في المركز الأخير بالمجموعة.


ثانيًا: المنتخب السوري:


حقق منتخب سوريا فوزًا صعبًا على نظيره قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الاَسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.


افتتح منتخب سوريا أول أهداف المباراة في الدقيقة السابعة عن طريق عمر خربين بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.



ثالثًا: المنتخب المصري:

هزم أحفاد الفراعنة من المنتخب الأوغندي، بهدف نظيف، بالمباراة التي جمعت المنتخبين في إطار الجولة الثالثة بتصفيات كأس العالم بروسيا 2018.


وبهذة الهزيمة تجمد رصيد المنتخب المصري عند النقطة الـ6 في وصافة المجموعة، بينما تصدر المنتخب الأوغندي المجموعة برصيد 7 نقاط.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads