المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طوارىء بموانى البحر الأحمر خلال أجازة عيد الأضحى المبارك

الجمعة 01/سبتمبر/2017 - 08:01 ص
مصطفى سلامة
طباعة
صرح ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر إنه تم رفع درجة الاستعداد بموانى الهيئة بالثلاث محافظات ( السويس والبحر الاحمر وجنوب سيناء) خلال اجازة عيد الاضحى المبارك حيث تم منع الاجازات واستمرار العمل بكافة موانى الهيئة.

و أشار يوسف إلى أنه تم تشديد الاجراءات الأمنية بموانى الهيئة بالتنسيق مع أعضاء المجتمع المينائى وعدم السماح بدخول الافراد والمركبات بدون تصريح وكذا تشديد اجراءات التفتيش من خلال بوابات تفتيش الأفراد وأجهزة تفتيش الامتعة.

بالإضافة إلى مراجعة خطة الوقاية من أخطار الحريق الخاصة ومدى توافر الاشتراطات والضوابط العامة والخاصة الواجب توافرها فى كافة المبانى للوقاية من اخطار الحرائق واسلوب مواجهتها.

على جانب آخر تم التنسيق مع شرطة تأمين الميناء بشأن تأمين الاسوار وتنظيم وضع الأبراج المخصصة للحراسة على الاسوار وتأمين البوابات واغلاق غير المستعمل منها وعدم السماح بانتظار السيارات حول حدود الميناء وتخصيص مكان لإنتظارها، مع التأكيد على ضرورة تفتيش الاماكن الحيوية داخل الميناء من وقت لاخر والتحقق من سلامة الاشياء التى يحملها الافراد داخل الميناء والتشديد على الحراسة الليلية والمرور والتفتيش عليها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads