المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 21 يونيو

الثلاثاء 21/يونيو/2016 - 08:59 ص
طباعة
القاهرة: يلتقي سامح شكري وزيـر الخـارجـيـة، بمقر وزارة الخارجية مع كريستوف هويسجن مستشار الأمن القومي الألماني خلال زيارته المقررة لمصر، ويتناول اللقاء بحث العلاقات المصرية الألمانية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، وتطورات الأوضاع الإقليمية وفي مقدمتها الأزمة السورية والوضع فى ليبيا والجهود المبذولة لتحريك عملية السلام.
القاهرة: تشهد غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي فعاليات الاحتفال بمرور عام على إطلاق مبادرة بينا للتطوع "مصر بينا بكرة أحلى"، حيث ستقوم بتكريم عدد من أبناء مؤسسات الرعاية التابعة للوزارة وتقديم دروع التميز الدراسي والأخلاقي لهم كما سيقام على هامش الاحتفالية حفل إفطار رمضاني يصاحبه تقديم الفقرات الفنية المتميزة للأبناء بالإضافة إلى تكريم أفضل 10 مؤسسات، وفقًا لمعايير الجودة التي كانت الوزارة قد وضعتها لتقييم المؤسسات.
طوكيو: يجتمع دبلوماسيون من اليابان والولايات المتحدة والهند، لإجراء محادثات ثلاثية، حول التعاون في مجال الأمن البحري وسط ما تصفه وكالة الأنباء اليابانية كيودو بالعدوانية المتنامية للصين في بحر الصين الجنوبي وبحر الصين الشرقي وكذلك المحيط الهندي.
القاهرة: يستقبل المتحف المصري بالتحرير، غطائي التابوتين الأثريين اللذين تم استعادتهما الأسبوع الماضي من إسرائيل، حيث سيتم إيداعهما بمخازن المتحف لحين البدء في إجراء أعمال الصيانة والترميم اللازمة لهما تمهيدًا لعرضهما.
القاهرة: تستكمل محكمة جنح المطرية محاكمة 9 أمناء شرطة، في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التعدي بالضرب والقول على طبيبين بمستشفى المطرية واحتجازهما دون وجه حق واستعمال القسوة وإساءة استغلال السلطة بوصفهم أفراد شرطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads