المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاني رمزي مستاء من الاتهامات ويرد على دليل فبركة برنامجه

الثلاثاء 21/يونيو/2016 - 09:45 ص
أميرة سليمان
طباعة
بعد توجه اتهامات للفنان المصري هاني رمزي بفبركة مقالب برنامجه (هاني في الأدغال)، بسبب ظهور مدرب الاسود وهو يوجه تعليمات معينة للأسد الذي من المفترض أن يتهجم على سيارة النجوم، عبر الفنان هاني عن استيائه الشديد من الاتهامات.

أصدر هاني بياناً جاء به: "الأسد الذي نستعين به في المقلب مدرب جيداً، ومدربه يتسلل خفية، بعيدا عن أعين الفنانين من ضيوف الحلقات".

تابع: "في حلقة صديقي الفنان سليمان عيد تمكن الأسد من فتح الشباك السلك، وكادت تحدث كارثة لولا ان المدرب شتت انتباهه للحظة تمكن عيد خلالها من إغلاق الشباك جيداً، وقبل أن يتدخل القناص الذي يختبئ في مكان قريب خلف الأشجار تحسبا لأي أزمة، لان ببساطة شديدة أرواح الفنانين ليست لعبة ولابد أن نؤمنهم بشتى الطرق".

كما اتهم مهاجميه بمحاولة تشويه صورته وقال: "حجم النجاح الذي حققه البرنامج وراء محاولة البعض تشويهه صورته في محاولة لتقليل حجم النجاح، ويكفي ملايين تعليقات الإعجاب سواء علي فيديوهات البرنامج او عبر صفحات قناة الحياة علي مواقع التوصل الاجتماعي، او علي صفحات ضيوفنا من النجوم والفنانين، أنا نفسي وصلتني الاف المكالمات التي تشيد بالبرنامج".

اختتم بيانه قائلاً: "كل عام ومصر والمصريين بالف خير ، وبعيدا عن الهزار ، انا فعلا سعيد جدا بما حققه البرنامج ، والذي بذل فيه كل فريق العمل جهدا استثنائيا ليرسموا بسمة على وجوه الجمهور العربي ، ولو رجعتم للفيديو الذي نشره البعض باعتباره يديننا ستجدون انه يؤكد صدق كل كلمة قلتها ، وطبعا كنا حريصين علي إجراءات التأمين لضيوفنا".

تدور فكرة البرنامج، حول استضافة نجم لزيارة غابات جنوب أفريقيا، ثم تركه وحيداً وسط الغابة داخل سيارة، لتأتي بعد فترة الأسود وتحاول الدخول له من أجل التهامه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads