المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ بني سويف يهنئ الأيتام والمسنين والمرضى في أول أيام العيد

الجمعة 01/سبتمبر/2017 - 02:33 م
احمد فتحي
طباعة
زار المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف المستشفى العام وتفقد أحوال المرضى في بعض أقسام المستشفى مقدمًا لهم التهنئة ووزع عليهم بعض الهدايا العينية،متمنيا لهم الشفاء العاجل والتواجد بين أسرهم وذويهم حيث كلف القائمين على المستشفى بضرورة توفير كافة سبل الرعاية والراحة للمرضى.

كما تابع المحافظ مستوى الخدمة الصحية بالمستشفى واطمأن على تواجد الأطباء واطقم التمريض وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية بالكميات الكافية بأقسام بالمستشفى للتعامل مع الحالات الطارئة خلال أيام العيد، مطمئنا على الوضع الصحي لـ9 مصابين من مصابي حادث الصحراوي الشرقي الذي وقع منذ 3 أيام.

وزار المحافظ جمعية رعاية المؤسسات للأيتام بجوار مديرية التضامن الاجتماعي بحي الرمد بمدينة بني سويف،حيث قام بتوزيع العيدية وبعض الهدايا على الأطفال الأيتام لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم في مثل هذه المناسبة السعيدة.

وشملت الجولة دار الخير والبركة لرعاية المسنين شرق النيل، وقدم المحافظ التهنئة لنزلاء الدار بهذه المناسبة وقام بتوزيع الهدايا عليهم ،معربا عن سعادته لوجوده في هذا اليوم بين أهالينا من المسنين في لمسة وفاء وتقدير وعرفانا بالجميل على ما قدموه خلال أداء رسالتهم في الحياة وما بذلوه من جهد في تربية ورعاية أولادهم.

رافق المحافظ في الجولة كل من العقيد محمود عبد المجيد بشير المستشار العسكري للمحافظة، والنائب بدوي النويشي عضو مجلس النواب والمحاسب محمود مغربي رئيس المدينة، وأحمد حمدي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، فضلاً عن تواجد الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads