المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الإسكندرية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

الجمعة 01/سبتمبر/2017 - 02:36 م
شيماء الدالي
طباعة
استقبل الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم الجمعه لفيف من القيادات الأمنية وأعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والدينية والشعبية، ووفد من الكنيسة وقناصل الدول العربية والأجنبية وأعضاء السلك الدبلوماسي بالثغر والمجتمع المدني، الذين حضروا لتقديم التهانى بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك بحضور اللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد بالمحافظة.

وقدم المحافظ الشكر لجميع الحضور على تبادل التهانى وبث روح الفرحة والبهجة، خاصة الوفد الكنائسي ومشاركته في احتفالات أعياد الأضحى المبارك، مؤكدا علي أن التعاون المتبادل بين جميع أطياف الشعب هو أساس وحدة مصر وتماسكها.

وأكد سلطان أن المحافظة قد رفعت حالة الاستعداد القصوى لاستقبال العيد فى جميع أجهزتها التنفيذية ومديرياتها الخدمية من الأوقاف والتموين ومباحث التموين والصحة ومديرية الطب البيطري والإدارة المركزية للسياحة والمصايف وغيرها.

وأشار سلطان، إلى أنه أعطي تعليماته الصارمة لرؤساء الأحياء وجميع الجهات المختصة بالتواجد ميدانيا بصفة مستمرة للمتابعة اللحظية لجميع الخدمات المقدمة للمواطن، وحل أي مشاكل طاريء موضحا أنه تم تخصيص خطا ساخنا وعدد من الخطوط الأرضية في غرفة العمليات الخاصة بالمحافظة لإستقبال أي شكاوي على مدار ال ٢٤ ساعة خلال أيام أجازة العيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads