المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 23 حالة تحرش بحدائق القناطر

السبت 02/سبتمبر/2017 - 11:59 ص
علاء عبدالرحمن
طباعة
تمكنت الحملات الأمنية علي الحدائق والمتنزهات العامة بالقليوبية في العيد، من ضبط 23 حالة تحرش بحدائق القناطر، و2000 قرص مخدر بحوزة بعض المتهمين، خلال توزيعهم بالعيد، فضلا عن ضبط 510 جرام هيرويين بحوزة إحدي السيدات، وتدعي "أم سعد" بالخصوص، والسابق إتهامها في عدة قضايا مخدرات في المنطقة.

كما تمكنت أجهزة الامن ببنها من ضبط أحد الاشقياء بمنطقة الموالح بمدينة بنها، والسابق إتهامه في 31 قضية مخدرات وسلاح وشروع في قتل وفرض سيطرة وبلطجة، اخرهم القضية 4355، وبحوزته كمية من الحشيش بقصد الإتجار.

كانت المعلومات السرية قد وردت للعميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية، عن نشاط المتهم في تجارة المخدرات، وبعرض المعلومات علي اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير امن القليوبية، امر بسرعة ضبط المتهم، وتبين أنه يدعي "أيمن س"، عاطل، وانه من ارباب السوابق بمنطقة مساكن الموالح ببنها، علي الفور تم إعداد عدة أكمنة حتي سقط في قبضة المباحث، وأحيل للنيابة التي أمرت بحبسه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5790 جنح قسم ثاني بنها.

أكد مصدر امني، إستمرار الحملات الأمنية طوال أيام العيد علي الحدائق والمتنزهات العامة، لتوفير الأمن والأمان للمواطنين، مؤكدا انه سيتم مواجهة أي حالات خروج علي القانون بكل حسم وحسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads