المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. ضابط يعتدي على ممرضة في إحدى المستشفيات

الأحد 03/سبتمبر/2017 - 10:27 م
أحمد نصري
طباعة
رصد مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نشرته صحيفة "هافينتجتون بوست" الأمريكية إن الحادث الذي تعرضت له الممرضة على يد أفراد الشرطة، يعد أمرًا خطيرًا ومهددًا للقيم الأمريكية.

وتعرضت ممرضة في مستشفى في مدينة سولت ليك بولاية يوتا الأمريكية، لاعتداء من رجل شرطة، بعد أن رفضت السماح له بالحصول على عينة من دم مريض غائب عن الوعي.

وأظهر فيديو مصور للحادث، التقط بواسطة كاميرات كان يرتديها رجال شرطة مدينة سولت ليك، الممرضة أليكس وبيلس وهي توضح لرجال الشرطة أنه بموجب سياسة المستشفى، ستكون بحاجة لتصريح أو موافقة المريض للحصول على عينة الدم.

وحصد الفيديو نسب مشاهدة عالية جدًا، حيث يقترب من 3 ملايين مشاهدة، وقد يتعدى هذا الرقم.

وذكرت صحيفة "ديزيريت نيوز" أن المريض كان سائق شاحنة تم نقله إلى وحدة الحروق بالمستشفى في حالة غيبوبة بعد حادث تصادم مع مركبة كان يقودها شخص هارب من الشرطة.

وقالت الممرضة لرجال الشرطة: "إنني أفعل فقط ما يفترض أن أفعله، هذا كل ما في الأمر".

لكن قام أحد رجال الشرطة بإمساك وبيلس، ولف ذراعيها حول جسمها وقال لها: "أنتي مقبوض عليك"، ثم قام بجر وبيلس إلى الخارج وهي تصرخ وتبكي".

وقالت صحيفة "ذا سالت لايك تريبيون" أن أفراد الشرطة الذين اعتدوا على الممرضة هم رهن التحقيق في جريمة اعتداء على الممرضة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads