المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد ضم مدافع و"ماهلابي".. هؤلاء مرشحين لوداع الأهلي

الأحد 03/سبتمبر/2017 - 10:35 ص
المواطن
مصطفى جعفر
طباعة
أصبح على النادى الأهلى التضحية بلاعبين على الأقل، وخروجهما من قائمة الفريق للموسم الجديد، حال نجاح مفاوضات النادى لضم مدافع جديد، واقترابه من ضم فاكامنى ماهلابى، جناح فريق بيدفيست الجنوب أفريقى.


ويضم الأهلى فى قائمة الفريق للموسم الجديد، 29 لاعبا، وحال نجاحه فى ضم المدافع والجناح الأفريقى الجديد، ستصل لـ32 لاعبا، ما يستوجب معه رحيل لاعبين، حتى تظل القائمة كما هى، ولضمان قيد صفقات جديدة فى يناير المقبل.


ويستعرض "المواطن" فى التقرير التالى، 3 لاعبين بالفريق من الممكن رحيلهم على سبيل الإعارة، وفقا لموقف المدير الفنى حسام البدرى منهم:


1- ميدو جابر:

أصبح البدرى على يقين تام بعدم إفادة اللاعب للفريق، منذ منتصف الموسم الماضى، خاصة بعد حصوله على أكثر من فرصة، ولكنه أخفق فى استثمارها، وكانت البطولة العربية بمثابة الفرصة الأخيرة للاعب، إلا أنه أخفق فى استغلالها أيضا، بخلاف امتلاء مركزه باللاعبين المميزين.

ميدو جابر رفض الصفقة التبادلية مع هشام محمد للرحيل للمقاصة، إلا أنه يملك عروضا عربية أخرى تلقاها مؤخرا.


2- حسين السيد:

مركز الظهير الأيسر، يضم 4 لاعبين وهم "على معلول وأيمن أشرف وصبرى رحيل وحسين السيد"، ويضع البدرى "مارسيلو" فى الترتيب الأخير بينهم، حتى قبل ضم أيمن أشرف، لم يكن المدير الفنى على قناعة تامة بإمكانيات اللاعب، إلا أن عدم إمكانية مشاركة أيمن أشرف بالبطولة الأفريقية، جعل البدرى يتمهل فى أمر رحيله، بجانب الخوف من انتقاله للزمالك الغريم التقليدى للأهلى، بعدما تردد دخول مسؤوليه فى مفاوضات معه.


3- عمرو بركات:

رغم تقديمه مستوى مميز بالبطولة العربية، ورغم إشادة المدير الفنى به، إلا أن البدرى قد يفكر فى التضحية به، لسببين أولهما أن مركزه يمتلأ باللاعبين المميزين، وثانيا محاولة إقناعه باللعب بالدخول فى الصفقة التبادلية للمقاصة بدلا من ميدو جابر الرافض، كما يملك اللاعب عرضا من الإسماعيلى.

وضمت قائمة الأهلى: "شريف إكرامى، أحمد عادل عبدالمنعم، محمد الشناوى، أحمد فتحى، باسم على، محمد هانى، على معلول، أيمن أشرف، صبرى رحيل، حسين السيد، محمد نجيب، رامى ربيعة، سعد سمير، حسام عاشور، عمرو السولية، عبدالله السعيد، عمرو بركات، ميدو جابر، وليد سليمان، مؤمن زكريا، أحمد حمودى، أحمد الشيخ، صالح جمعة، إسلام محارب، هشام محمد، جونيور أجايى، وليد أزارو، مروان محسن، عماد متعب".

بينما تم قيد كل من أكرم توفيق وكريم نيدفيد وأحمد حمدى وأحمد رمضان بيكهام وأحمد ياسر ريان تحت السن.
ورحل للإعارة كلا من أحمد حجازى لويست بروميتش الأنجليزى، وجون أنطوى للمقاصة، وعمرو جمال لبدفيست الجنوب أفريقى، وناصر ماهر لسموحة، ونهائيا كلا من حسام غالى للنصر السعودى، ومحمد حمدى زكى ومسعد عوض لسموحة، وإسلام الفار بالاستغناء النهائى.
كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads