المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاطل يذبح شقيقه ويلقي بجثته في عقار تحت الإنشاء

الأحد 03/سبتمبر/2017 - 12:48 م
عامر محمد
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على عاطل ذبح شقيقه وألقى بجثته في عقار تحت الإنشاء لارتباطه بعلاقة غير شرعية بزوجته في التجمع الخامس.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من شرطة النجدة بوجود شخص متوفي داخل بدروم فيلا "تحت الإنشاء، وبالانتقال والفحص وجدت جثة " شعبان. م. ص"، عامل، مسجاة علي ظهرها بمحل البلاغ "يرتدي ملابسه كاملة"، وبه إصابات عبارة عن "جرح قطعي بالرقبة وآخر بالساعد الأيسر".

بسؤال مالك الفيلا " هاني. ع. ع. ع"، مهندس مدني حر، ومقيم دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، قرر بأنه حين توجهه للفيلا ملكه فوجئ بوجود جثة لشخص غير معلوم لديه، فقام بالإبلاغ ونفى علمه بملابسات وفاته.

بوضع خطة البحث موضع التنفيذ وردت معلومات لفريق البحث مفادها أن المجنى عليه على علاقة غير شرعية مع زوجة شقيقه "ابتسام. ع. ح. أ"، وأن شقيقه "صديق. م. ص. م"، عاطل،  وراء ارتكاب الواقعة انتقاماً منه.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة وذلك لوجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته ومطالبة المجنى عليه له بتسديد مبلغ مالى 8100 جنيه سبق وأن إقترضها منه فقرر التخلص منه.

وفي سبيل ذلك قام باستدراج المجني عليه بدعوى سرقة أسلاك كهربائية من احدى الفيلات بمنطقة العثور على الجثة.

وعقب وصولهما لمحل الواقعة قام بمغافلته والتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثاً ما به من إصابات حتى تأكد من وفاته وفر هارباً، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض "سكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة بمسكنه.

تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر،  وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads