المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. العاملين بشركة بدرالدين للبترول يلتقطون صور تذكارية بمناسبة عيد الأضحى

الأحد 03/سبتمبر/2017 - 05:58 م
منير والي
طباعة
سادت حالة من البهجة والمرح بين العاملين بشركة بدرالدين للبترول، والعاملين بشركة ابسكو بعد التجمع الهائل في احتفال عيد الأضحى المبارك وسط الحب المتبادل بين العاملين وهي اللفتة التي لاقت إعجابا من العاملين الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع بعضهم البعض وسط حالة من الفرحة والابتسامة التي سادت أجواء المكان.

ورصدت عدسة "المواطن" خلال حضور الحفل التقاط أكثر من 65 صور للعاملين أثناء حفل العشاء.

وأقيم اليوم إدارة الخدمات بشركة بدر الدين للبترول بموقع الابيض بمرسي مطروح، حفل عشاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وبرئاسة المهندس عمرو درويش مدير عام المنطقة، وتحت إشراف فتحي البنبي مدير عام الخدمات بموقع الأبيض، ومحمد مسعد مدير عام مساعد الخدمات، وبحضور المهندس هاني عزت نائب مدير الحقول والمهندس أسامة جمال مدير عام الصيانة، وعدد كبير من العاملين بشركة بدر الدين، وعاملين شركة ابسكو. 


ورصدت عدسة "المواطن" حالة من البهجة والسرور، بين العاملين حيث رحب مدير عام الخدمات بالتجمع الهائل، مشيرًا إلى عمق المشاعر التي تعكس جوهر الروح المصرية السمحة على مر العصور، مشيدًا بعظمة الشعب المصرى وتوحد طرفى الأمة.

وبدأت مظاهر الاحتفال بالأغاني الشعبية وانتشرت البهجة والفرحة والابتسامة علي وجوه العاملين.

ورصدت عدسة "المواطن" بدء مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى في موقع الأبيض وفرحة العاملين بذبح الأضاحي في أجواء احتفالية بالعيد، ووسط تجمع هائل لمشاهدة الذبح، وهى أحد أهم شعائر العيد، كما أنها سنة ثابتة لدى جميع المذاهب الفقهية فى الدين الإسلامى.


وقدم المهندس أسامة جمال مدير عام الصيانة التهنئة للعاملين وأعرب عن سعادته والتراحم والمودة والحب بين العاملين وتجمعهم من أجل إعلاء كلمة واحدة وإقامة شعيرة مباركة.

من جانبه أكد  فتحي البنبي على أن الأعياد فرصة لتجديد دعائم الود والمحبة التى تربط العاملين الذين يشاركون في العمل وبعضهم يشاركون الأفراح والأحزان، مشددًا على استثمار روح المحبة والتماسك لبناء الوطن ورفع رايته وإحداث التنمية المستقبلية المأمولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads