المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غادة والي : شركة جولدن بيراميدز تتبرع ب 4 ملايين و 750 ألف جنيه لجمعيات أهلية

الثلاثاء 21/يونيو/2016 - 12:24 م
طباعة
أعلنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي تبرع شركة جولدن بيراميدز بلازا عبد الرحمن الشربتلي بمبلغ 4 ملايين و750 ألف جنيه موزعة على عدد من الجمعيات الأهلية.
جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزيرة التضامن الاجتماعي للإعلان عن قيمة تبرع أحد رجال الأعمال العرب لعدد من الجهات الخيرية بحضور عدد من قيادات الوزارة وعدد من قيادات العمل الأهلي منهم مستشفى 57357 ومستشفى بهية ومصر الخير والمعهد القومي للكلى والمسالك البولية وبنك الشفاء المصري ومؤسسة معا لتطوير العشوائيات.
وقامت الوزيرة بتوزيع الشيكات بقيمة التبرع لعدد من الجمعيات والجهات الحاضرة للمؤتمر وهم مستشفى سرطان الأطفال 57357 بمبلغ 750 ألف جنيه، بنك الطعام 500 ألف، مصر الخير إدارة الغارمين 250 ألفا، دار الأورمان 250 ألفا، المعهد القومي للأورام 500 ألف، جمعية مصر الخير للصدقة 250 ألفا، مستشفى بهية 250 ألفا، أبو الريش الياباني 500 ألف، الجمعية المصرية للعلاج الطبيعي 250 ألفا، معهد الكبد 250 ألفا، مؤسسة معا 250 ألفا، بنك الشفاء 250 ألفا، مركز زراعة الأعضاء 250 ألفا والمعهد القومي للكلي والمسالك البولية 250 ألفا.
وقالت غادة والي إن الوزراة تشجع وتساند كل الجهات للتبرع للجمعيات، مناشدة المجتمع المصري والعربي لمساندة الجمعيات المصرية لدورها الكبير والهام في معاونة الحكومة في تقديم الخدمات للمواطنين بكفاءة.
ودعت الجمعيات الكبرى لنشر ميزانياتها وتفاصيل مشروعاتها على مواقعها الإلكترونية للرد على أسئلة المواطن بشأن أوجه صرف التبرعات .. مشددة على أهمية أن تكون الجمعيات الكبرى قدوة في ذلك.
وأضافت أن الوزارة استحدثت وحدة المسئولية الاجتماعية لتنسيق مع القطاع الخاص في تقديم الخدمات، كما أن الوزارة تمتلك قاعدة بيانات كاملة عن الجمعيات وكذلك خريطة للفقر من وزارة التخطيط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads