المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

7 طرق لنفخ شفتيكِ طبيعيا

الأحد 03/سبتمبر/2017 - 11:13 م
داليا محمد
طباعة
تُعتبر الشّفاه من أكثر ما يلفت نظر الرّجل في وجه المرأة، لذلك قد ترغبين في نفخها بعض الشّيء لإبرازها أكثر، من دون اللجوء إلى الوسائل غير الطّبيعيّة.

في هذه السطور سنعرّفكِ على بعض الطّرق التي تمكّنكِ من نفخ شفتيكِ طبيعياً.

نصائح لنفخ شفتيكِ طبيعياً..

قولي وداعاً لكلّ الطّرق غير الطّبيعية في نفخ الشفاه كحقن البوتوكس والسيلكون والكولاجين وكلّ عمليّات التّجميل الأخرى التي تُجرى في هذا السّياق، واستقبلي الطّرق الطّبيعيّة الكفيلة بإظهار نتائج مرغوب بها من دون الخوف من أيّ أضرارٍ أو أعراضٍ جانبيّة. واتبعي هذه النّصائح:

1- دلّكي شفتيكِ بحركاتٍ دائريّة لمدّة حوالي 30 دقيقة في اليوم؛ إذ انّ هذه الطّريقة تساعد في تنشيط الدورة الدّموية في شفتيكِ، وبالتالي زيادة حجمها ونفخها.

2- استخدمي فرشاة الأسنان الخاصّة بكِ ومرّريها بلطفٍ على شفتيكِ من اليمين إلى اليسار، فهذه الحركة تجعل الخلايا تتجدّد وتنتعش وبالتالي تنتفخ الشفاه.

3- يمكنكِ تمرير مكعّباتِ من الثّلج على شفتيكِ يومياً، فبرودة الثّلج تعمل على تنشيط وإنعاش أنسجة الشّفتين ونفخها.

4- ارسمي شفتيكِ بمستحضرات التّجميل بطريقةٍ تجعلها تبدو أكبر، ثمّ ضعي أحمر شفاهٍ لامع وفاتح اللون.

5- اغسلي وجهكِ بالصّابون ودلّكي الصّابون بحركاتٍ دائرية على المناطق المجاورة لشفتيكِ؛ فذلك يقوّي عضلات وجهكِ التي تؤثّر بشكلِ كبير على تكبير الشفاه.

6- تستطيعين أيضاً شدّ شفتيكِ على بعضها، لأنّ هذه الحركة من شأنها ان تزيد من التّمارين المهمّة لخلايا الشفاه وبذلك تعطينها الشّكل الذي تريدينه.

7- كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى الزّيوت وبعض المواد الطّبيعية الأخرى؛ كدهن العسل على الشفاه يومياً وبعد أسبوعٍ من الاستخدام ستبدأ شفتيكِ بالانتفاخ. زيت القرنفل يعمل أيضاً على نفخ الشّفاه من خلال دهنه عليها مرّتين يومياً لمدة 30 دقيقة. أمّا عصير الليمون، فيُستخدم بدوره لتكبير الشّفاه أيضاً ولكن عليكِ استخدامه مرّة أسبوعياً فقط وذلك بفركه على الشفاه لمدّة 20 دقيقة، فيخلّصها من الخلايا الميتة ويظهرها أكثر انتفاخاً.

كلّ هذه النّصائح باتت بمتناولكِ الآن، وما عليكِ سوى تجربتها وستلاحظين النّتيجة. ولكن لا تخاطري بوضع أيّ مسحوقٍ خصوصاً على وجهكِ قبل استشارة الطّبيب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads