المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الوفد" يثمن مشاركة مصر فى قمة "بريكس"

الإثنين 04/سبتمبر/2017 - 04:18 ص
هيثم محمد ثابت
طباعة
أعلن حزب الوفد أن تأييده وتثمينه لمشاركة مصر بقمة "بريكس" فى مدينة شيامن الصينية، التى وصلها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مستهل زيارته إلى آسيا، حيث سيعقد لقاءات ثنائية مع الرئيس الصين شى جينبينغ، والرئيس الروسى فلاديمير بوتين، ورئيس وزراء الهند ناريندرا مودى.



وقال محمد فؤاد المتحدث باسم الوفد فى بيان، إن التجمع يستضيف من القارة الأفريقية لاجتماع هذا العام رئيسى مصر وغينيا ويعد ذلك تقديرا للنمو الاقتصادى الذى تشهده مصر حاليا.



وأضاف "فؤاد" أن مشاركة مصر خلال المشاركة فى تلك القمة تستهدف جذب مزيد من الاستثمارات الصينية إلى مصر والتعجيل فى تنفيذ المشاريع الكبرى التى تنفذها الشركات الصينية فى مصر. ومن المنتظر أن يعقد الرئيس لقاءات مع عدد من الشركات الصينية العاملة فى مصر.



وأوضح "فؤاد" أن الحراك الاقتصادى فى مصر بحاجة إلى ضخ استثمارات أجنبية مباشرة تسهم فى النمو الاقتصادى والسيطرة على البطالة وهذا ما تستهدفه مصر من هذا النوع من الزيارات.



وشدد "فؤاد" على ضرورة المتابعات القوية عن طريق مجموعة وزارية متخصصة تتابع تنفيذ المشاريع وتتأكد من تذليل أى عقبات تحول دون جنى ثمار هذا الحراك الهام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads